متابعة بتجــرد: أعادت شارون ستون عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، إحياء مشهدها الشهير من فيلم Basic Instinct الذي تم عرضه للمرة الأولى في عام 1992.

وشاركت صورة أطلت فيها بملابس داخلية من الدانتيل الأحمر على كرسي من الفرو مع لمسات ذهبية، بوضعية جلوس مماثلة للمشهد الذي ظهرت في شخصية “كاثرين تراميل” وهي تضع ساقيها فوق بعضهما أثناء جلوسها للاستجواب من قبل أحد محققي الشرطة، بشأن مقتل نجم الروك المتقاعد “جوني بوز”.

وأكملت مظهرها الجريء بحذاء بكعب أزرق وقلادة بيضاء مكتنزة.

وأكّدت الممثلة الأميركية الرابط بين الصورة الجديدة والمشهد الشهير، بتعليقها: BASICALLY ….YOURS أي “في الأساس… لك”.

يُذكر أن نجمة هوليوود البالغة من العمر 66 عاماً سبق أن كشفت في مذكراتها أن أحد أفراد الإنتاج في الفيلم طلب منها خلع ملابسها الداخلية لأنها تعكس الضوء، مؤكداً لها أنّ لا شيء سيظهر، ليتبين أنّها تعرضت للخداع.

وأشارت ستون إلى موافقتها لاحقاً على عرض المشهد بالشكل الذي ظهر عليه، ليصبح الفيلم من أكثر الأفلام شهرةً في شباك السينما الأميركية في نفس العام، وقد جمع تقريباً 353 مليون دولار أميركي. وحاز الفيلم على العديد من الجوائز الفنية مثل جائزتي Academy Award وجائزتي Golden Globe.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“مزوّر النّقود” يضع تشاغلار ارطغرل في وجه هذه النجمة

متابعة بتجــرد: إجتمع ابطال المسلسل التّركيّ، “مزوّر النّقود”، حول طاولة مستديرة لمناقشة السّيناريو معًا قبل انطلاق التّصوير، وهو من بطولة الممثّل تشاغلار ارطغرل الذي سيلعب شخصيّة “كارتال” وهو محتال، كاذب، جذّاب، متحدّث لبق ولديه قدرة عالية بإقناع الآخرين وهو زير نساء. أمّا البطولة النّسائيّة فهي للممثّلة دينيز بايسال، التي ستجسّد شخصيّة شرطيّة. وقد ظهرت بالسّاعات الماضية بلوك جديد استعدادًا للدّور.

وفي تفاصيل القصّة، آدم (تيموتشين) رجل نزيه يعمل موظف تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يفاجئ ابنه “أردا” بمناسبة معينة ولكنّ هذه المفاجأة البريئة تؤدّي إلى انهيار لا رجعة فيه في حياة آدم ويصل به إلى حدّ فقدان وظيفته وزوجته جانان (شكران أوفالي) وحتّى ابنه.

حياة آدم تصبح أكثر تعقيدًا الى أن يدخل حياته شقيقه كارتال (تشاغلار أرطغرل) فيقرّران تحدّي القانون. لكنّ الشّرطيّة عائشة (دينيز بايسال) هي الشّخص الوحيد الذي سيضع حدًّا لهما.

main 2024-08-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “واشنطن بوست”: إسرائيل “تعيد رسم الضفة الغربية” بالمستوطنات
  • منافسة شرسة بين “Alien: Romulus” و”Deadpool & Wolverine” على صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • السينما الإماراتية المشتركة.. ثراء المشهد وجرأة الطرح
  • دعوى بمجلس الدولة تطالب بعرض “الملحد” ومحاسبة خفافيش الظلام
  • محمد إمام يحتفل بإيرادات “اللعب مع العيال”: “لسّه مكملين”
  • وزارة العدل الأميركية تدرس خيار تفكيك “غوغل”
  • “مزوّر النّقود” يضع تشاغلار ارطغرل في وجه هذه النجمة
  • “الملحد” يواجه مصيراً مجهولاً.. والمخرج: الفيلم لا يسيء للإسلام
  • شيرين رضا تثير أزمة بسبب فيلم “الملحد”
  • المشهد الأخير! وقائع وتداعيات السقوط السريع لـ”سيدة بنغلاديش الحديدية”