استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وذلك في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول.
وفي بداية الاستقبال، نقل سمو وزير الخارجية تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله – لفخامته، ولحكومة وشعب تركيا الشقيق، وتمنياتهما لهما بالمزيد من التقدم والازدهار.

المستجدات الدوليةوجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
أخبار متعلقة الباحة.. طرح مشاريع زراعية لإنتاج الفاكهة والبن والزهورجامعة نجران تستقبل طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـ.. هذا آخر موعد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس جمهورية تركيا يستقبل سمو وزير الخارجية- واس
حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور سعود الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا فهد أبوالنصر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس إسطنبول الرئيس التركي وزير الخارجية رجب طيب أردوغان السعودية تركيا وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تستقبل أول دفعة من مسؤولي إدارة الكوارث

استقبل مركز إدارة الأزمات والكوارث بفرع وزارة الصحة في الرياض، أول دفعة من مسؤولي إدارة الكوارث، وذلك ضمن الجهود المستمرة والمتطورة في مجال التدريب والاهتمام بمفهوم تعزيز الوقاية من المخاطر الصحية.
وخضع المتدربون لسلسلة من ورش العمل التدريبية المكثفة التي ركزت على رفع مستوى التأهيل والتثقيف حول سبل وآليات الوقاية من المخاطر الصحية، مما يسهم في تعزيز إدارة الكوارث والطوارئ الصحية.إدارة الكوارث الصحيةويأتي استحداث برنامج ”مسؤول إدارة كوارث“ إدراكاً من المملكة لأهمية إدارة الكوارث والطوارئ الصحية، إذ يهدف البرنامج إلى تأهيل كوادر متخصصة للعمل في وحدات التخطيط والاستعداد للطوارئ في المنشآت الصحية.
أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار رعدية ونشاط في الرياح على منطقة حائلالعُمر والخلو من السوابق على رأس قائمة اشتراطات النقل المدرسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة" تستقبل أول دفعة من مسؤولي إدارة الكوارث
ومن المتوقع أن يسهم البرنامج في تعزيز قدرات المنشآت الصحية على التعامل مع الكوارث والطوارئ الصحية، وتطوير خطط وبرامج استباقية لإدارة الأزمات، وتعزيز مهارات التواصل والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية في حالات الطوارئ، إضافة إلى ضمان تقديم خدمات رعاية صحية فعّالة للمتضررين من الكوارث.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيس الدومينيكان
  • توقيع أول مذكرة تفاهم بين تركيا والعراق لتعزيز التعاون الأمني لمواجهة التهديدات الإرهابية
  • بوتين وكيم يتبادلان الرسائل في ذكرى تحرير كوريا من اليابان
  • وزير الخارجية ونظيره الهولندي يستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين
  • “الكوني” يلتقي رئيس جمهورية موريتانيا بالعاصمة نواكشوط
  • وزير الخارجية يستقبل نظيره الصومالي ويعقد جلسة مباحثات ثنائية موسعة
  • وزير الخارجية يستقبل وفد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ
  • وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره العراقي في أنقرة
  • وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال
  • "الصحة" تستقبل أول دفعة من مسؤولي إدارة الكوارث