قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح بجولة أمنية على عدد من الحسينيات في محافظة الأحمدي ومبارك الكبير يرافقه عدد من القيادات الأمنية وذلك لتفقد القوة وللوقوف على سير الإجراءات الأمنية والإطلاع على آلية توزيع الدوريات ونطاق انتشارها وإنسيابية الحركة المرورية لتأمين رواد الحسينيات خلال شهر محرم.

وفي بداية جولته، تفقد الفريق النواف النقطة الأمنية في محافظة الأحمدي واستمع إلى الخطة الأمنية من القادة الميدانيين التي يجري تنفيذها على أرض الواقع من خلال الانتشار الأمني، والتواجد المكثف حول الحسينيات وتوفير انسيابية الحركة المرورية في محيطها، وتذليل العقبات والصعاب على مرتاديها.

والتقى وكيل وزارة الداخلية بمحافظ مبارك الكبير الشيخ صباح بدر صباح السالم الصباح في النقطة الأمنية الخاصة في حسينيات منطقة صباح السالم حيث تم استعراض آفاق التعاون والتنسيق بين المؤسسة الأمنية والمحافظات وسبل تعزيزها، بما يخدم الملفات الأمنية والاجتماعية، مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية والمحافظات تعمل جنباً إلى جنب لخدمة أمن وأمان الوطن والمواطنين.

المصدر وزارة الداخلية الوسومالحسينيات جولة تفقدية وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الحسينيات جولة تفقدية وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية لوزير التربية والتعليم على مدارس الإسكندرية لمتابعة سير العمل

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم، إلى مقر ديوان عام محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مواصلة جولاته المستمرة بمختلف محافظات الجمهورية، لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة لمواجهة التحديات التي تعوق الارتقاء بمنظومة التعليم على أرض الواقع واستعدادات العام الدراسي الجديد 2025.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب الوزير، والمهندسة أميرة صلاح نائب المحافظ، و قيادات الوزارة والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الوزير محمد عبد اللطيف، عن سعادته بزيارة محافظة الإسكندرية، مؤكدًا حرصه على تعزيز التعاون مع المحافظة لمواجهة مختلف التحديات والارتقاء بمنظومة العملية التعليمية بمختلف جوانبها.

ومن جهته، رحب الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بالوزير وقيادات التعليم، مؤكدًا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تعزيز التعاون مع الوزارة في مواجهة التحديات المختلفة وتحسين جودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، لمناقشة المقترحات والآليات المختلفة التي تم بلورتها لمواجهة تحدي الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين و جذب الطلاب للمدارس، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من مباني المدارس بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • ‏القائد العام يوجه بتسخير الإمكانيات لمنع الحوادث المرورية خلال زيارة الأربعين
  • جولة تفقدية للوزير حمية غدًا في الشوف
  • وكيل صحة الإسماعيلية تهنئ رئيس هيئة قناة السويس بتجديد الثقة
  • جولة تفقدية لوزير التربية والتعليم على مدارس الإسكندرية لمتابعة سير العمل
  • محافظ الأحمدي: الحركة التعاونية نتاج طبيعي لما جبل عليه الآباء والأجداد
  • وزير الإعلام الفلسطيني يجري جولة تفقدية في مدينة العلمين الجديدة
  • انجاز 570 شكوى ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال الشهر الماضي
  • انجاز570 شكوى مقدمة من المواطنين ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال(محرم)
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق
  • تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالإسماعيلية