تغنى محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بمشاركة الثنائي أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد النني مع المنتخب الأولمبي في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضد منتخب أوكرانيا.

بركات يتغنى بمشاركة النني وزيزو

وتعادل المنتخب المصري الأولمبي ضد المنتخب الأوكراني بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما الودية استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأشاد بركات في تصريحاته للمركز الإعلامي للاتحاد المصري قائلا: "أشعر بالرضا عن أداء ونتيجة المنتخب، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطر عليه كاملا".

عاجل.. أول تعليق من ميكالي بعد تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا قائمة منتخب مصر لكرة اليد رجال المشاركة في باريس 2024

واستكمل حديثه: "أحمد مصطفى "الثنائي زيزو" ومحمد النني ظهر بشكل جيد والتجربة كانت مفيدة خاصة أنها كانت ضد أوكرانيا ممثل قارة أوروبا".

وأتم:"أتمنى أن نقدم أداء أفضل في المباراة المقبلة ضد العراق، لدي الثقة في كل اللاعبين والجهاز الفني للوصول لأفضل شكل ممكن قبل أولمبياد باريس 2024".

واقيمت المباراة اليوم بين منتخب مصر ضد أوكراينا  في مدينة بوردو الفرنسية في معسكر منتخب مصر استعدادا للأولمبياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بركات النني زيزو محمد النني محمد بركات منتخب اوكرانيا أولمبياد باريس 2024 اتحاد الكرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية لحصولها على الميدالية الفضية فى رياضة رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

استقبل الدكتور  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ووفد من جهاز الرياضة للقوات المسلحة اللاعبة  سارة سمير وبعثة المنتخب المصرى المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فور وصولها إلى أرض الوطن وسط استقبال جماهيرى حافل بمطار القاهرة الدولى.

هذا وقد قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسماعيلية بعد نجاحها فى تحقيق المركز الثانى وحصد الميدالية الفضية فى منافسات رياضة رفع الأثقال وزن (81) كجم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، كما وجهت الشكر والتقدير لكافة أبنائها المشاركين ضمن بعثة المنتخب المصرى المشارك بالدورة، مؤكدة حرصها على مواصلة الدعم لأبنائها المتميزين بالمؤسسات العسكرية الرياضية لرفع العلم المصرى خفاقًا بمختلف المحافل الرياضية العالمية.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بث مباشر مباراة لو هافر ضد باريس سان جيرمان اليوم الجمعة "الدوري الفرنسي 2024"
  • 5 لاعبات من المصري بقائمة منتخب تحت 20 عامًا
  • منتخب الجودو يفرض سيطرته على لقب البطولة الأفريقية للناشئين
  • التوأم ينتظر رد اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر
  • القوات المسلحة تهنئ سارة سمير بـ فضية أولمبياد باريس 2024
  • القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية لحصولها على الميدالية الفضية فى رياضة رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • ختام فعاليات بطولة 2024 FFWS MEA بمشاركة فريق Vamos المصري
  • منتخب اليمن للناشئين يفوز على شعب حضرموت في الودية الثانية
  • الجزيرة الإماراتي يستقبل النني
  • المنتخب الأولمبي يكشف مفاجأة صادمة للجماهير بسبب بيراميدز