صحيفة صدى:
2024-08-17@02:05:03 GMT

نادي عراقي يسعى لضم سعد الشهري

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

نادي عراقي يسعى لضم سعد الشهري

ماجد محمد

تواصلت إدارة نادي زوراء العراقي مع الأستاذ وكيل الشهراني، وكيل أعمال مدرب المنتخب الأولمبي السابق سعد الشهري، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد الصحفي الرياضي أحمد العجلان أن النادي العراقي يسعى للتعاقد مع الشهري، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وارتبط اسم سعد الشهرس بنادي النصر في الفترة الأخيرة، حيث برز اسمه كأحد المرشحين للانضمام للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان الشهري قد رحل عن تدريب المنتخب الأولمبي ليختم مسيرة عمل امتدت لـ6 سنوات وشهدت نجاحه في قيادة الفريق إلى أولمبياد طوكيو 2020 لأول مرة منذ عام 1996، والتتويج بكأس آسيا تحت 23 عامًا عام 2023، والتتويج ببطولة غرب آسيا 2022.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي سعد الشهري

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق جائزتين عالميتين في أولمبياد المواصفات الدولي

حقق المنتخب السعودي للمواصفات إنجازًا تاريخيًا بفوزه لأول مرة بجائزتين دوليتين في أولمبياد المواصفات الدولي 2024، الذي أُقيم في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 12 إلى 14 أغسطس بمشاركة 200 طالب وطالبة يمثلون 11 دولة.
هذا الإنجاز يأتي نتاجًا لجهود مشتركة قادتها وزارة التعليم بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

,يُعد الأولمبياد الدولي للمواصفات، الذي انطلق لأول مرة في عام 2006 وتحول إلى مسابقة دولية في عام 2024، منصة عالمية تهدف إلى تعزيز وعي الطلاب والطالبات بأهمية المواصفات القياسية ودورها الحيوي في حياتنا اليومية، مع التركيز على القياس وتشجيع الإبداع العلمي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المنتخب السعودي يحقق جائزتين عالميتين في أولمبياد المواصفات

أخبار متعلقة لمدة شهرين.. 5 آلاف ريال غرامة الصيد المخالف لأسماك "الكنعد"”الثروة السمكية“: الارشاد السمكي يساهم في تعزيز الانتاج وزيادة الدخلالمنتخب السعودي للمواصفات

تميز الفريق السعودي بمشاركة نخبة من الطلاب والطالبات من مختلف الإدارات التعليمية، إذ حققوا هذا الإنجاز المشرف.
ومثلت الفريق السعودي في المرحلة المتوسطة - بنات: سارة حمد الدهمشي من إدارة تعليم الشرقية، وهدى فهد أنديجاني من إدارة تعليم جدة، ووجد إيهاب حسوبة من إدارة تعليم المدينة.
أما في المرحلة الثانوية - بنين، مثل الفريق: ريان محمود الجهني من إدارة تعليم الرياض، وبندر حسن الخياط من إدارة تعليم جدة، وعبدالعزيز رجاء الحربي من إدارة تعليم القصيم.

مقالات مشابهة

  • بريست الفرنسي يتحرك لضم بديل أشرف داري بعد اقتراب رحيله للأهلي
  • مدرب ليفربول يعلق على تجديد عقد محمد صلاح وفان دايك
  • الهلال يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي
  • عرض رسمي مفاجئ للتعاقد مع نجم الزمالك هذا الصيف
  • مواعيد مواجهات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم
  • بلعمري يلتحق بالدوري العراقي
  • المنتخب السعودي يحقق جائزتين عالميتين في أولمبياد المواصفات الدولي
  • ليفربول يسعى لضم بديل أليسون.. ويقترب من ضم هذا اللاعب
  • رقعة الغضب ضد الفشل الأولمبي تتسع داخل قبة البرلمان.. فرق الأغلبية تجر وزير الرياضة للمسائلة
  • المنتخب الأولمبي يكشف مفاجأة صادمة للجماهير بسبب بيراميدز