كشفت مريم حنفي، عاملة الدليفري، تفاصيل انتشار صورتها المنتشرة على السوشيال ميديا وهى تحمل طفليها على موتوسيكل أثناء عملها في توصيل الطلبات. 

عاملة الدليفري

وقالت حنفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إنها خريجة نظم ومعلومات وقدمت في عدد من الوظائف بعضها كان يحتاج لواسطة أو الحصول على كورسات معينة، لافتة إلى أن زوجها يعمل معها في توصيل الطلبات.

شعبة الخضروات والفاكهة: "البطيخ دوره خلص.. والمانجا كتير في السوق" عاجل| إعلام أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن منفذ محاولة اغتيال ترامب

وأضافت أن زوجها يعمل في وظيفتين لمدة 18 ساعة، متابعة: "شغل الدليفري تفتح بيوت بس لأسرة مش عليها ديون.. أنا وزوجي بنشتغل ودخلنا بيمشي الدنيا"، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم أنه تم تصويرها، موجهة رسالة لمن صورها، قائلة: "جميلك على راسي وبشكرك".

وتابعت، "بقالي سنة ونص بشتغل دليفري.. وربنا بياخدني في حضنه لحد ما أروح البيت، وعيالي متعودين يمسكوا فيا كويس، وبسوق على مهلي". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدليفرى حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

“الطفولة المبكرة” تمدد فترة استقبال الطلبات لبرنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين

أعلنت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة اليوم عن تمديد فترة استقبال الطلبات للدورة الثالثة من برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين حتى 19 سبتمبر 2024، لتمنح بذلك مؤسسات القطاعين شبه الحكومي والخاص والقطاع الثالث فرصةً جديدة لاستكمال ملفات ترشيحاتها وتقديمها لفرصة الحصول على العلامة والمزايا التي توفرها للحاصلين عليها.

وكانت الهيئة قد فتحت باب التسجيل في الدورة الثالثة من البرنامج في فبراير الماضي، وبالنظر للإقبال الواسع الذي يشهده البرنامج التطوعي، ولتمكين أكبر عددٍ ممكن من المؤسسات المستهدفة من تقديم طلباتهم، قررت الهيئة تمديد استقبال الطلبات، داعيةً المؤسسات المتقدمة إلى استكمال طلباتهم خلال موعد أقصاء 19 سبتمبر المقبل.

ويتيح برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين للمؤسسات العاملة في الدولة ضمن القطاعات المستهدفة والتي تلبي معايير البرنامج، فرصة الحصول على علامة الجودة تقديراً لتبنيها ثقافة وسياسات عمل داعمة للوالدين العاملين فيها، لتمكينهم من تحقيق التوازن بين العمل والأسرة، وضمان حصول أطفالهم على أفضل سبل الرعاية والاهتمام.

ومنذ إطلاقه عام 2021، أحدث برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين تأثيراً إيجابياً في حياة أكثر من 148 ألف موظف يعملون في 25 قطاعا مختلفاً، بينهم أكثر من 67 ألف والد ووالدة لأكثر من 50 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 8 سنوات، و1,492 طفلا من أصحاب الهمم.وام


مقالات مشابهة

  • أهالى الإسكندرية يشيعون جثمان عامل الدليفري ضحية حادث الدهس بسموحة
  • هل يمكن تجديد عقد عاملة منزلية قبل السفر؟.. مساند توضح
  • والدة ضحية "طبق مكرونة" تروي تفاصيل جريمة مروعة
  • “إسرائيل هيوم”: المستوطنون الصهاينة يعيشون على المخدرات والكحول
  • بدء تقديم الطلاب الأجانب لامتحان القبول في الجامعات التركية
  • سرقة أجنحة دجاج بقيمة 1.5 مليون تقود عاملة إلى السجن
  • "لقد دمّرت الاقتصاد".. لافتة تُجبر رئيسة وزراء بريطانيا السابقة على مغادرة المنصة
  • توصيل الغاز الطبيعي.. تفاصيل لقاء وزير البترول و8 نواب لبحث مطالب المواطنين
  • هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة تمدد فترة استقبال الطلبات لبرنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين
  • “الطفولة المبكرة” تمدد فترة استقبال الطلبات لبرنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين