كشف الموسيقار نادر عباسي، تفاصيل مشاركته في مهرجان العلمين في دورته الحالية، للمشاركة في حفل ماجدة الرومي وإحياء موسيقى عمار الشريعي مع صاحبة السعادة.

جاسمين زكي تكشف أبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية على مدار 45 يومًا وأنت في مكانك.. استمتع بفعاليات مهرجان العلمين من خلال قناة U LIVE

وقال "عباسي" في اتصال هاتفي على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الأحد، "لي الحظ إني أشارك في المهرجان، وأنا سعيد أنه اتعمل مهرجان في العلمين".

الساحل الشمالي مميز 

وأضاف "العلمين فخر غير طبيعي وحقيقي الساحل الشمالي مميز، والسيدة ماجدة الرومي بتحب مصر ودي مش أول حفلة لينا مع بعض وبدأنا أول بروفة لنا اليوم".

وتابع "لأول مرة في حفلة يكون هناك هذا العدد من الكورال، وسعيد بالمشاركة في حفل عمار الشريعي واختيار كارمن سليمان واختيارنا للأغاني سيناسب البحر والشباب".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارمن سليمان مهرجان الساحل الشمالي العلمين ماجدة الرومي صاحبة السعادة عمار الشريعي مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

سعر تذاكر حفل كايروكي وتووليت يثير سخرية الجماهير.. هل يكشف عن وجهه أخيرًا؟

أعلنت الجهات المنظمة لمهرجان العملين، عن إقامتها لحفل غنائي لفرقة "كايروكي" بمشاركة المطرب المقنع "تووليت"، وذلك عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أن الحفلة أثارت حالة من الجدل والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن أسعار التذاكر والتي وصلت إلى 80 ألف جنيه. 

حفل كايروكي وتووليتتفاصيل حفل كايروكي وتووليت

كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عن البوستر الرسمي لحفل كايروكي وتووليت والذي سيقامم يوم الجمعة 23 أغسطس الجاري، وكتبت على بوست نشرته: " تبدأ حفلة لـ "كايروكي" بصوت Tul8te، يوم ٢٣ أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤.. هنبدأ حفلتنا مع Tul8te، بأغانيه المميزة".

 

أسعار تذاكر حفل كايروكي وتووليت تثير جدل السوشيال ميديا 

أثارت أسعار تذاكر حفل كايروكي وتووليت حالة من الجدل وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبدأ من 500 لتصل إلى 80 ألف جنيه، الـ 500 جنيه للـ Regular – Early Bir، و900 جنيه للـ Fan Pit – Early Bird، و50 ألف جنيه للـ High tables تكفي 6 أفراد، و80 ألف جنيه للـ Lounges تكفي 8 أفراد. 

حفل كايروكي وتووليت

وانهالت التعليقات المضحة والساخرة من سعر التذاكر والتي جاءت كالأتي، " هيوريهم حتة من بوقه"، "اللي هيدفعوا 900 هيقفوا ورا المسرح"، " ندفع دا كله ليه دا مغطي بقه يعني مش هيحرك بقه مع الاغاني حتى"، "بس ال ٥٠٠ وال ٩٠٠ دول بعيد مش هايشوفوا غالبا هايظهر من اول ٥٠ الف"، "80 ألف عشان نشوف وشه"، " حد يطلع الاستديج يشد الماسك عشان نعرف مين هو". 

 

وحددت الشركة المنظمة عددًا من الشروط لحضور الحفل جاءت كالتالي:

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال.

- غير مسموح بالدخول والخروج.

- لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

حفل كايروكي وتووليتحفل كايروكي وتووليتمهرجان العلمين 2024

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي. 

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف تفاصيل زيارته لأحمد فتوح فى قسم العلمين
  • حسن الرداد يكشف عن فيديو من كواليس مسرحية «التليفزيون» بمهرجان العلمين الجديدة
  • خالد عليش يكشف لـ«الوطن» عن أهداف برنامجه في مهرجان العلمين الجديدة
  • سعر تذاكر حفل كايروكي وتووليت يثير سخرية الجماهير.. هل يكشف عن وجهه أخيرًا؟
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكشف عن بوستر دورته الثانية
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكشف عن بوستر دورته الثانية (تفاصيل)
  • «تووليت» المغني المقنع مفاجأة مهرجان العلمين.. هل يكشف وجه للجمهور؟
  • موعد انتهاء حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان محكى القلعة للموسيقي في دورته الـ32 غدا
  • محمد رمضان يعلن مشاركته في مهرجان صيف بنغازي