قال الفنان القدير رشوان توفيق، أنه يطلب من الله عزوجل أن يحببه الناس، وأنه يرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة التي زعمت أنه تزوجها رغم فارق السن الكبير بينهما.

 


وتابع الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن الفتاة من عمر أحفاده وهي معجبه طلبت منه أن تلتقط معه صورة تذكارية خلال تكريمه، وتزوج من زوجه فاضلة وعاشت معه في أفضل وأسوأ حالاته لمدة 62 عام.

 

وأشار رشوان توفيق، إلى أن زوجته الراحله لم تطلب منه أي شئ وكان يأخذ منها مصروفه كونه كان يعطيها أمواله ولا يهتم بأي شيء آخر.

 

واختتم رشوان توفيق، أنه لم يعتزل الفن كما أشاع من قبل، حيث شارك مؤخرًا في فيلم "أهل الكهف" وعمرو عرفه قام بكتابة اهداء خاص له في نهاية التتر.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل عمرو عرفة صدى البلد فضائية صدى البلد رشوان توفيق قناة صدى البلد الفنان رشوان توفيق فيلم اهل الكهف الفنان القدير رشوان توفيق قناة صدى البلد 2 رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة الفيوم (تفاصيل)

انطلقت فعاليات برنامج البناء الثقافي للأئمة بمديرية الأوقاف بمحافظة الفيوم، بعنوان "أخلاقيات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي" اليوم الأربعاء، حيث عقد اللقاء بمسجد ناصر الكبير بالفيوم،وذلك بتوجيهات وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد الأزهري، وبحضور كل من: الدكتورمحمود الشيمي، مدير المديرية محاضرا،والشيخ محمد رجب خورشيد مدير الإدارة.

وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشر الفكر الوسطي المستنير، وتفعيلًا لبرنامج البناء الثقافي للأئمة بمديرية أوقاف الفيوم.


وخلال افتتاح البناء الثقافي رحب الدكتورمحمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم بالحضور جميعا، مؤكدًا أهمية وخطورة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي،فالناس نوعان: أحدهما يبني، والآخر يهدم، ومن يبني لا يعرف الهدم أبدًا شأن أبناء مصر المخلصين، وقادتها الذين يرعون حق الله في كفاحهم لبناء وطننا الغالي مصر، ثم وجه معاليه جموع الأئمة الحاضرين إلى أنه عليك أن تضبط حياتك الخاصة والعامة رقابة لله تعالى ؛ فالمومن حيي يخشى الله تعالى في كل أوقاته وفي خلواته، فلا يظن أحد أن الفضاء الإلكتروني مغطى بل هو مكشوف أكثر أمام العالم، وأن الإنسان السوي ليس له إلا وجه واحد،يتعامل به مع الكل بحب واحترام وأدب،فطبائع المؤمنين هكذا.


كما بين الدكتور محمود الشيمي، أن الحياة الخاصة يجب أن تكون مضبوطة بضوابط الشرع الحنيف، فلا تظن أن العالم الإلكتروني عالم مغلق، بل هو عالم مكشوف أمام الجميع،والمؤمن حيي يحب الستر، إن رأى شرا ستره، وإن رأى خيرًا نشره، لكن بعض الناس قصرت به أخلاقه عن بلوغ مراتب الكمال فلم يجدوا سوى الخوض في أعراض الناس، وتتبع عوراتهم لجبر نقيصته، فيقول نبينا (صلى الله عليه وسلم) “لَا تُؤْذُوا المُسْلِمِينَ وَلَا تُعَيِّرُوهُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا عَوْرَاتِهِمْ، فَإِنَّهُ مَنْ تَتَبَّعَ عَوْرَةَ أَخِيهِ المُسْلِمِ تَتَبَّعَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ، وَمَنْ تَتَبَّعَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ يَفْضَحْهُ وَلَوْ فِي جَوْفِ رَحْلِهِ ".


كما وضح أن استعمال الناس لمواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتوتير وانستجرام وغيرها) من الحقوق المباحة للجميع كنافذة لحرية التعبير، بما لا يمس الأمن القومي،أو النظام العام، أو الآداب العامة، أو سمعة المواطنين أو خرق خصوصيتهم.
 

هذا وقد ختمت فعاليات البناء الثقافي بقراءة سورة الملك،ثم الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله "صلى الله عليه وسلم".

 

 

 

 

 

 

 

أوقاف الفيوم تطلق فعاليات الأسبوع الثقافي تكريم الإسلام للمرأة أمًّا وأختًا وزوجة وبنتًا 92534b22-23c5-4c45-9e11-47697cbba1e1 84161003-eb7f-46e1-ae08-19a305cebfa5 6bead0f9-8111-462e-bca1-7c2dc5a7c98f 64ebaf0f-afe0-418f-9898-5a35a5678d0a 851efccb-7f51-4b28-9196-de5a4e72e295 7811ec06-b4f5-4ce3-9439-a89a81a232e7

مقالات مشابهة

  • المصروف الشهرى يدفع زوج لطلب زوجته أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية.. تفاصيل
  • «الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي
  • أحمد حاتم يستفتي جمهوره عن مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل
  • بطل فيلم «المشبوه».. كيف فقد الفنان فؤاد أحمد نظره بسبب الفن؟
  • انطلاق فعاليات «صيف الإنتاج الثقافي» بساحة الهناجر الاثنين
  • مناي أن تسامحني وأن تغفر لي: ما مارسته عليها من ضغوط جعلني أفقد فلذة كبدي
  • الخزف العراقيّ.. الفَنّ الذي يولد في اللهب
  • المقيّم والجاليري.. جناحان ذهبيان للفنان التشكيلي
  • زكي الهاشمي: «الخط العربي» حالة وصول لحقيقة المعنى
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة الفيوم (تفاصيل)