رصدت الإعلامية هدير أبوزيد، فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين"، في نسخته الثانية، وذلك على الهواء مباشرة.

 

 

وقالت الإعلامية هدير أبوزيد، خلال رسالة على الهواء:" اليوم الرابع من فعاليات العالم علمين، والأجواء كلها متعة وبهجة ومحبة وسلام ورسائل كثير من المهرجان لكل منطقة في العالم، والافتتاحية كانت مع حفلة الكنج محمد منير".

 

 

وأضافت: العلمين الوجهة السياحية الأبرز علي ساحل المتوسط، والحفلة القادمة للفنان كاظم الساهر، والذي يستعد لليلة ساحرة من مهرجان العلمين، واختيار المكان عبقري بخلق مساحات كبيرة داخل مدينة العلمين التي تتسع لكل شئ".

 

 

 

 

 

 

 تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم العلمين حفل كاظم الساهر فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الدورة الثانية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

"هدية لكل أطفال مصر".. تفاصيل مهرجان "نبتة" في مدينة العلمين الجديدة

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، تقريرًا مصورًا عن مهرجان "نبتة" بالعلمين تحت عنوان "مهرجان نبتة بالعلمين الجديدة.. هدية الشركة المتحدة لكل أطفال مصر".

عاجل| وزير العمل: مهرجان العلمين رسالة أمان للعالم كله.. وما نراه لا يوجد في أي مكان ضمن مهرجان العلمين.. تووليت يحيى حفلاََ غنائياََ يوم 23 أغسطس

وعرض التقرير آراء الأطفال المشاركين في المهرجان من خلال المواهب والأنشطة التي تدور داخل ورش عمل المهرجان.

تفاصيل عن المهرجان 

وقال التقرير إنه على هامش مهرجان العلمين الجديدة، يأتي مهرجان "نبتة" للطفل ليشكل علامة فارقة في مجال الترفيه والتعليم للأطفال، حيث يقدم المهرجان للأطفال أنشطة وفعاليات متنوعة خلال الشهر الجارى.

 ويشهد ورشًا فنية تضم رسمًا وتلوينًا وأحلامًا وأفكارًا ومواهب، بجانب تقديم ورشة عن وقت الحكايات، حيث يهدف هذا المهرجان لتنمية مواهب الأطفال من بينها النشاط البدني الذي له تأثير إيجابي كبير على صحة الطفل.

مقالات مشابهة

  • "هدية لكل أطفال مصر".. تفاصيل مهرجان "نبتة" في مدينة العلمين الجديدة
  • غدا.. سامح الصريطي وزوجته حنان ضيفا برنامج "المهرجان"
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة 31 لمهرجان المسرح التجريبي هذا الموعد
  • «القاهرة الإخبارية»: القدرة التنظيمية لمصر ظهرت بقوة في مهرجان العلمين
  • نبتة.. نصيب كبير للأطفال في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي على مسرح واحد في العلمين.. الليلة
  • لما جبريل: ما زال هناك مفاجآت كثيرة في جعبة مهرجان العلمين
  • لما جبريل: إدارة مهرجان العلمين لم تغفل الوضع في فلسطين
  • موعد انتهاء حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • مهرجان العلمين 2024.. كايروكي ومسار إجباري في حفلات الأسبوع الثالث من أغسطس