في حلقة مليئة بالأسرار تحل الفنانة هنا الزاهد في ضيافة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في  برنامجها "صاحبة السعادة"، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc.

 

وتتحدث هنا الزاهد عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي وما تغير في شخصيتها، وتفتح قلبها وتكشف عن خوفها من الشعور بالوحدة، بالإضافة لحديثها عن فترة مرض والدتها، وتتذكر مواقف من طفولتها، أيضا تتحدث عن أعمالها الفنية وتعاونها مجددا مع الفنان تامر حسني موضحة أنه مقتنع بها ويريدها أن تغني.

 

وروجت قناة dmc للحلقة حيث نشرت برومو تشويقي للحلقة عبر "إنستجرام"، معلقة: "حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة هنا الزاهد.. استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على dmc".

 

وعرض للنجمة هنا الزاهد في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحًا لافتًا، حيث وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض هذا الأسبوع استعدادًا لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد اسعاد يونس هنا الزاهد تعاون قناة تامر حسني الإعلامية إسعاد يونس الفنان محمد ثروت الفنان أحمد فهمي فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

«هبدأ عملي الأسبوع القادم».. تامر فرج يكشف آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان تامر فرج، عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه خلال الأيام الماضية لعملية المرارة.

وشارك تامر فرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة له، وعلق: «أصدقائى الغاليين والصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية أشكركم جميعا من كل قلبى وفاجئتونى بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة».

وتابع: «الواحد مكانش عارف انه محبوب كده أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات أحيانا لأنى كنت أغلب الوقت نايم أو مش قادر أتكلم، ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتنى بحبكم الحمدلله أنا أحسن كتير وهبدأ فى ممارسة عملي وحياتي الطبيعية من الأسبوع القادم».

آخر أعمال تامر فرج

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر فرج، مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الفنانة رانيا يوسف، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في الماراثون الرمضاني.

مسلسل بينا اتنين يشارك في بطولته، رانيا يوسف، شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضاً«ادعوا له».. زوجة الفنان تامر فرج تكشف آخر تطورات حالته الصحية

ادعولي.. تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج

بعد نقله إلى المستشفى.. آخر التطورات الصحية للفنان تامر فرج

مقالات مشابهة

  • زوجة بدر الشعيبي الثانية تعلن انفصالها عنه وتهدّد
  • نور محمود يكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل دوره في "تيتة زوزو"
  • «لا تتوقف».. أحمد السعدني يواصل التضامن مع فلسطين | صورة
  • «هبدأ عملي الأسبوع القادم».. تامر فرج يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • ماذا قالت إسعاد يونس عن ضُرتها شريهان؟
  • ثقل باللسان وصعوبة في الحركة.. تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى فهمي
  • أصعب لحظات حياة إسعاد يونس.. عندي ضُرة وأبويا مات وعمري 14 عامًا
  • «صدمة» تحولت لـ«عطيّة».. إسعاد يونس تكشف تفاصيل ليلة وفاة والدها: كان معانا 11 قرش
  • إسعاد يونس تكشف أسباب موافقتها على زواج زوجها بالفنانة شريهان
  • "جوزي كنز".. إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بضرتها شريهان