بوابة الوفد:
2024-08-16@22:09:20 GMT

تفاصيل القبض على أخطر مسجل خطر بالأقصر

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة، ضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بالأقصر.
وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، وشهرته فرعون، سبق اتهامه في عدد 8 قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وسرقة ومطلوب التنفيذ عليه في 4 جنايات مخدرات وسلاح وسرقة، بإجمالي مدد 16 سنة سجن بدائرة مركز شرطة القرنة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبط بحوزته بندقية آلية و2 كيلو جرام لمخدر الحشيش وكمية لمخدر الشابو، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية سلاح ناري أجهزة الأمن أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بديلر بحوزته مخدرات بـ 2 مليون جنيه

ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على أحد العناصر الإجرامية بالغربية، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش تقدر قيمتها بحوالى 2 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية قيام أحد العناصر الإجرامية الخطرة بالإتجار بالمواد المخدرة وإتخاذه من دائرة مركز شرطة المحلة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وعقب تقنين الإجرات تم ضبطه وبحوزته 23 كيلو جرام لمخدر الحشيش تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 2 مليون جنيه.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • الإيقاع بعُنصرٍ إجرامي بحوزته مُخدرات وسلاح في الدقهلية
  • القبض على شبكة تتاجر بالمواد المخدرة في النجف الأشرف
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 10.950 كيلو حشيش
  • الإطاحة بشبكة لتجارة المخدرات في النجف
  • تفاصيل سقوط مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الأسلحة النارية والذخائر
  • القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاح بالمرج
  • القبض على عنصر إجرامي بحيازته مخدرات بـ1.5 مليون جنيه
  • الإيقاع بديلر بحوزته مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,5 مليون جنيه
  • عنصر إجرامى بالعريش بحوزته مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه