بتجرد:
2024-08-16@22:09:54 GMT

محمد أنور: “جوازة توكسيك” أفضل فرصة لتقديمي كبطل

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

محمد أنور: “جوازة توكسيك” أفضل فرصة لتقديمي كبطل

متابعة بتجــرد: قال الفنان محمد أنور، إنّ فيلم “جوازة توكسيك” الذي ينافس به في دور العرض حالياً، يُعد أفضل فرصة لتقديمه كبطل سينمائي لأول مرة، مبرراً ذلك بقوله: “أتعاون مع مجموعة من أهم الفنانين، والقصة نفسها مميزة جداً، والشخصية التي أجسدها هي محور الأحداث”.

وأوضح أنور، خلال حواره مع”الشرق”، أنه تحمس للمشاركة في هذا الفيلم، كونه يُقدم شخصية جديدة ومختلفة عن كل أعماله السابقة، حيث تمزج بين الكوميديا والرومانسية، كما أن الشركة المنتجة سعت لتقديمه كبطل بجانب الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد، واللذان حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي “ماما حامل” و”شوجر دادي”.

وأشاد بحجم الإيرادات التي حققها الفيلم منذ اليوم الأول له في دور العرض، سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكلٍ عام.

فيلم “جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم وملك قورة، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تفاصيل الشخصية

وكشف محمد أنور، تفاصيل الشخصية التي يُجسدها داخل الفيلم، موضحاً أنه يؤدي دور شاب يُدعى “كريم” يحب “فريدة” ويسعى للزواج منها، وعندما يعود إلى مصر لتعارف العائلتين على بعضهما، يتضح أن هناك فرقاً كبيراً بينهما.

وأوضح أن “الاختلاف ليس على المستوى المادي، بينما على مستوى التربية وأمور أخرى، ورغم محاولة (كريم) في إبعاد العائلتين عن بعضهما، حتى لا يتضح هذا الاختلاف بشكلٍ أكبر، إلا أنه يُدرك تدريجياً بحجم الفروق ببنهما، وهو الأمر الذي لم يكن يدركه في بداية العلاقة”.

وأشار إلى أن تصوير الفيلم في مناطق ساحلية بعيدة، أسهم في قضاء فريق العمل أكثر وقت ممكن مع بعضهم البعض، وبالتالي وجود “كيمياء فنية” بينهم، قائلاً: “الفيلم ساهم بشكلٍ كبير في أن يقربنا جميعاً من بعض”.

ليلى علوي وبيومي فؤاد

وأشاد بتعاونه الفني مع ليلى علوي، في “جوازة توكسيك”، واصفاً إياها بقوله: “نجمة كبيرة، وصاحبة تاريخ وخبرات طويلة، ولها جماهيرية في مصر والوطن العربي، واستفدت منها على المستوى الفني والإنساني لهذا اعتبرت هذا الفيلم فرصة عظيمة لي في أول بطولة أقدمها على شاشة السينما”.

وأشار إلى “الكيمياء الفنية” التي تجمعه بالفنان بيومي فؤاد، خاصة وأنهما تعاونا سوياً في أعمالٍ عدة منذ سنوات طويلة، قائلاً: “تعاونا في مسرح الدولة منذ سنوات عدة، قبل أن نُحقق شهرة ونجومية، وبعدها تكرر التعاون في كثير من الأفلام والمسرحيات”.

أشباه نجوم الكرة

وتطرق محمد أنور، إلى فكرة إعلانه الدعائي للفيلم، الذي طرحه قبل نحو 3 أسابيع، واستعان فيه بأشباه نجوم كرة القدم العالميين، موضحاً أن ذلك جاء بهدف لفت أنظار الجمهور ليس أكثر.

وتابع “الفيلم طُرح بالتزامن مع وجود أفلام أخرى لأهم النجوم، مثل أحمد عز، ومحمد إمام، وأحمد فهمي وخالد النبوي، فهؤلاء يقدمون بطولات سينمائية منذ سنوات طويلة ولهم نجاحات ضخمة، لذلك لجأت إلى تقديم فكرة دعائية جديدة وجذابة، مستوحاة من فكرة الإعلان الدعائي لفيلم (ولاد رزق 3)، الذي ظهر فيه نجوم النادي الأهلي المصري،  والحمد لله هذه الفكرة حققت الهدف منها وأكثر”.

وحول توقيت طرح الفيلم مطلع يوليو الجاري، بعيداً عن موسم أفلام عيد الأضحى، قال إنّ ذلك يرجع إلى رؤية الشركة المنتجة، والتي فضلت عرضه في الوقت المحدد، مما يزيد من فرصته في تحقيق إيرادات كبيرة، متابعاً “القرار كان سليماً، والفيلم حظى بإقبال جماهيري كبير، خاصة وأنه كان يرغب في مشاهدة أفلام جديدة”.

مشاريع فنية جديدة

وحول تكراره تجربة الغناء، بعدما خاضها لأول مرة قبل نحو عامين، أكد أنه من الوارد تقديم أغانٍ جديدة، إذا كانت مناسبة له.

وأوضح أنه خاض التجربة لأول مرة، كنوع من المزاح، متابعاً “في الأساس أنا ممثل، وقدمت هذه الأغنية كتجربة، خاصة وأن هناك نوعية كبيرة من الأغاني التي لا تعتمد على جودة الصوت، كما أن تجربتي اعتمدت على التمثيل، بشكلٍ أقرب إلى اسكتش كوميدي”.

واختتم محمد أنور، حديثه مع “الشرق”، بالكشف عن أعماله الفنية الجديدة، موضحاً أنه تعاقد على بطولة مسلسلين جديدين، ومن المقرر عرضهما على إحدى المنصات الرقمية.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جوازة توکسیک محمد أنور لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

فؤاد عبدالواحد يتصدّر في أسبوع.. “كثر الغلا” ترند في الخليج

متابعة بتجــرد: طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أغنية النجم فؤاد عبدالواحد الجديدة، بعنوان “كثر الغلا” على جميع المنصات الرقمية، والأغنية من كلمات الياس والحنان مبارك الخميسياني وتوزيع محمد صالح وإشراف عام فيصل الجاسم.

وحققت أغنية “كثر الغلا” أكثر من مليوني مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من صدورها، كما تصدّر فيديو الأغنية قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجاً في السعودية والإمارات والكويت وغيرها من دول الخليج والبلدان العربية.

وكان الجمهور السعودي قد عاش في مدينتي الطائف وأبها ليلتين غنائيتين حملتا جميع أنواع الطرب والموسيقى الخليجية والعربية، أحياها الفنان فؤاد عبدالواحد ضمن حفلاته في جولة المملكة 24، بدأها مع جمهور مدينة الطائف في مسرح جامعة الطائف “القاعة الكبرى”، وسط حضور وتفاعل كبير مع أغنياته التي قدمها برفقة فرقته الموسيقية، تنوع في اختياراته من أغنياته التي لم يتوقف الجمهور عن الغناء معه طول فقرات الحفل الجماهيري الناجح بامتياز.

وقد حققت الحفلتان الغنائيتان في الطائف وأبها “كامل العدد” محققتين ًًًُِ١ Sold out، حيث قام فؤاد بالانتقال مباشرة بعد الحفل إلى مدينة أبها لإحياء الحفل التالي بمشاركة الفنانة آمال ماهر، حيث قدم أفضل أغنياته ذات الألوان الغنائية المختلفة على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، مشعلاً أرجاء المسرح غناء وطرباً على أنغام أغنياته.

وقام فؤاد عبدالواحد بعد الانتهاء من حفلته في الطائف وأبها في جولة المملكة بشكر كل القائمين على تنظيم الحفلين وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وقال عبر جميع منصاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: “من ليالي جولة المملكة من الطائف إلى أبها.. شكراً لهيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك المبدعين على هذا التنظيم المميز، شكراً لأهل المملكة الغاليين على الليالي الجميلة إلى قضيتها معكم وعلى محبتكم وحفاوة استقبالكم” ، شاكراً تفاعل الجمهور ومحبتة التى لامسها خلال الحفلين وقال: “لمست زيادة الحب والتقدير من الجمهور السعودي الرائع”.

من ليالي #جولة_المملكة ???????? من الطائف إلى أبها.. شكراً لهيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ولشركة بنش مارك المبدعين على هذا التنظيم الممّيز، شكراً لأهل المملكة الغالين على الليالي الجميلة الي قضيتها معكم و على محبتكم و حفاوة استقبالكم ✨ pic.twitter.com/MstxYdFb3c

— فؤاد عبدالواحد (@FouadAbdulwahed) July 13, 2024 main 2024-08-15 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك تقترب من 60 ألف أمس
  • محمد إمام يحتفل بإيرادات “اللعب مع العيال”: “لسّه مكملين”
  • فؤاد عبدالواحد يتصدّر في أسبوع.. “كثر الغلا” ترند في الخليج
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في آخر يوم عرض
  • غادة عبد الرازق وكريم عبد العزيز “الأفضل” في الدراما.. ليلى علوي وأحمد عز سينمائياً
  • من جنيف.. معضلة السودان إلى “آخر فرصة جادة”
  • “الملك” يورط أحمد العوضي في أزمة جديدة
  • فيلم جوازة توكسيك يجني 53 ألفًا أمس
  • “الملحد” يواجه مصيراً مجهولاً.. والمخرج: الفيلم لا يسيء للإسلام
  • ليلى علوي وغادة عبد الرازق تحصدان جائزة أفضل ممثلة في السينما والدراما بحفل دير جيست