قررت نيابة المنشية في الاسكندرية، اليوم إخلاء سبيل كل من "ا.م" محامية و" ق.ا" محامية، بكفالة قدرها عشرة آلاف جنيه لكل منهما في واقعة إعتدائهما على بعضهما البعض داخل حمام غرفة المحامين بالمحكمة الكلية بالإسكندرية.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة المنشية، يفيد بمشاجرة بين محاميات داخل حمام المحكمة الكلية، وتعديهم على بعضهم البعض، مما أدى إلى تحطم زجاج الحمام، على الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كانت نقابة محامين الإسكندرية علقت على واقعة المشاجرة التي نشبت بين محاميات وتعدي بعضهن على البعض، داخل المحكمة الكلية بالمنشية، مستنكرة الأمر الذي وصفته بالحادث الذي لم تشهده النقابة من قبل وتأسف له.

وجاء فى بيان رسمي صادر عن نقابة المحامين بالإسكندرية، اليوم الأحد، "تابعت نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية الأحداث الواقعة في المحكمة الكلية بين الزميلات وتعديهم على بعضهم البعض فى صورة لم تشهدها نقابة المحامين من قبل وتأسف النقابة لهذه الأحداث".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نيابة المنشية بمديرية أمن الإسكندرية نقابة محامين الإسكندرية اخبار الإسكندرية نقابة المحامين

إقرأ أيضاً:

عميد آداب الإسكندرية: شروط جديدة للقبول بأقسام الكلية بداية من العام المقبل

كشف الدكتور هاني خميس، عميد كلية الآداب جامعة الإسكندرية، عن التغيرات التي ستطرأ على التنسيق الداخلي لأقسام كلية الآداب بالجامعة بداية من العام المقبل، وأكد أن قسم اللغة الفرنسية لن يتأثر بإلغاء اللغة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

التنسيق الداخلي لأقسام كلية الآداب

وقال عميد كلية الآداب: جعل اللغة الثانية مادة نجاح ورسوب وإلغاء عدد من المواد العلمية والأدبية، سيتطلب تعديل نظام القبول بأقسام الإعلام واللغات وعلم النفس، وغيرها من الأقسام التي تتطلب تنسيق داخلي واجتياز مجموع اعتباري للالتحاق بها.

التنسيق الداخلي للكليات

وأوضح في تصريحات خاصة لـ «الوطن»: هناك أقسام كانت تلزم على الطالب بجمع مجموع اللغة الأجنبية الأولى والثانية واللغة العربية والمجموع الكلي، ومقارنته بالمجموع الاعتباري الذي وضعته الكلية للقسم، وفي حالة اجتياز الطالب للمجموع الاعتباري، يلتحق الطالب بالقسم بكل سهولة، وهناك أقسام أخرى كانت تتطلب اجتياز الطالب لمجموع معين في اللغات لكي يلتحق بها.

وأكد الدكتور هاني خميس، أن قسم اللغة الفرنسية لن يتأثر بإلغاء اللغة الأجنبية الثانية، فالقبول بالقسم يشترط أن يكون الطالب متخرجا في مدارس فرنسية بمصر، وليس له علاقة بمجموع اللغات.

اجتماع مجلس الكلية

وتابع، أن شروط القبول بأقسام الكلية للسنوات المقبلة يحتاج إلى إعادة نظر وترتيب، ومن المقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس الكلية للنظر ومناقشة الأمر.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. عراك دامي وصراخ داخل البرلمان التركي
  • مشاجرة وتضارب بالأيدي داخل البرلمان التركي تنتهي بإصابة نائبين
  • عميد آداب الإسكندرية: شروط جديدة للقبول بأقسام الكلية بداية من العام المقبل
  • إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالشرقية
  • تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية لأسباب طارئة (صورة)
  • «آداب سوهاج» تحتفل بتخريج 3 آلاف طالب وتعيين 21 معيدا
  • النيابة تباشر التحقيق فى واقعة مقتل سائق وإصابة مزارع بدار السلام سوهاج
  • رد هيئة محكمة سفاح التجمع.. تفاصيل
  • «المحامين» تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى: انتهاك للقانون الدولي
  • نقابة المحامين تدين اقتحام وزير الكيان الصهيوني للمسجد الأقصي