قال الإعلامي أحمد موسى، إنه كانت هناك محاولة لاغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي دونالد ترامب خلال إلقاء كلمته في إحدى المؤتمرات الانتخابية، لافتا إلى أنه تم إطلاق 8 رصاصات وتم استهدافه برصاصتين إحداهما في الصدر والأخرى بجانب الأذن.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" أن مشهد إصابة ترامب وظهوره ووجهه ملطخ بالدماء هو مشهد انتصار ترامب في الانتخابات القادمة، موضحا أن ترامب نهض ووقف بمنتهى القوة بعد إصابته على الفور وسط هتافات مؤيديه، واصفاً هذا الحدث بالخلل الأمني الرهيب.

وأوضح أن القميص الواقي حماه من الموت لأن القناص كان على بعد 200 متر، مشيرا إلى أن هناك بعض الرصاصات التي أخطأت هدفها وقتلت من كان يقف خلف ترامب بالإضافة الى إصابة بعض مؤيديه، منوها بأنه سيتم الإعلان عن ترشح دونالد ترامب رسميا للانتخابات الأمريكية القادمة غداً.

وأشار إلى أن أمريكا تشهد صراعاً شرساً في الانتخابات الرئاسية وأن دونالد ترامب هو المرشح الأقوى للانتخابات، مضيفاً أن بايدن صرح تصريحات خطيرة بان ترامب لن يصل إلى الرئاسة إلا على جثته وهذا عمل على انخفاض نسبة فوز بايدن في الانتخابات.

اقرأ أيضاًأول تعليق لـ بايدن بعد محاولة اغتيال ترامب

صحيفة أمريكية: العثور على متفجرات في سيارة منفذ محاولة اغتيال ترامب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي الانتخابات الرئاسية ترامب امريكا الانتخابات الأمريكية انتخابات امريكا اغتيال ترامب الولايات المتحدة الأمريكية 0 محاولة اغتيال ترامب فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم

وعد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، الخميس، بإعادة المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم في حال انتخب رئيسا للبلاد.

وذكر ترامب، خلال مؤتمر صحفي في نيوجيرسي:

سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم. هاريس سمحت لعشرين مليون مهاجر غير شرعي من دخول بلدنا وأعطت فرص عمل لثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي. الملايين من الناس في الولايات المتحدة يعانون من الفقر. هاريس دمرت كاليفورنيا عندما كانت مدعية عامة. بعض المراقبين يعتقدون أن أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات. سياسات بايدن وهاريس جعلت من الولايات المتحدة دولة فاشلة. الحرب في أوكرانيا لم تكن تحدث لو كنت رئيسا. هاريس سيئة بشكل لا يوصف مع بعض حلفائنا العظماء. اليسار المتطرف الممثل بهاريس يريد السيطرة على كل شيء في الولايات المتحدة. هاريس هي المسؤولة عن التضخم في البلاد.

مقالات مشابهة

  • «سي إن إن»: عملاء الخدمة السرية تعرضوا لتهديد عقب محاولة اغتيال ترامب
  • الانتخابات مشتعلة .. هاريس تقلص الفارق رغم تقدم ترامب
  • دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم
  • انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في الجزائر
  • ترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات
  • هجمات قرصنة تطال حملتي هاريس وترامب الانتخابيتين.. الأخير يتهم إيران
  • مسلمو وعرب أمريكا حائرون بين مطرقة بايدن وسندان هاريس
  • رئيس وزراء اليابان يعلن عزمه التنحي وعدم الترشح للانتخابات المقبلة
  • مفوضية الانتخابات تعلن بدء قبول طلبات الترشح لعضوية المجالس البلدية
  • حزب طالباني:تزوير نتائج انتخابات الإقليم من قبل حزب بارزاني غير مستبعد