كتبت- داليا الظنيني:

عقب الإعلامي تامر أمين على ظهوره بنظارة شمس على الهواء:"بقى عندنا نوع من العنف والتجاوز ونوع من حالات التعدي والاصطياد موجودة عند جزء مش قليل من الناس".

وأضاف "أمين"، خلال برنامجه" أخر النهار"، والمذاع على فضائية" النهار": "أنا طلعت البرنامج بالنظارة السوداء لإني عامل عملية في عيني، لقيت واحد بيقولي هي التناكة وصلت أنك تطلع بالنظارة في الاستوديو!!.

تابع مقدم "آخر النهار": "هو إحنا لازم نلوش بكلمتين وخلاص وبعدين نبقي نفهم!.. مينفعش نبرر السلوك العدواني والعنيف لو الأوضاع صعبة يبقي لازم نهون على بعض مش نقطع في بعض".

وأكمل:" الأوضاع مش هتهون إلا لما نطبطب على بعض، موضحا:" عامل عملية في عنيا وشوفت فيديوهات منتشرة ليا وتعليقات سلبية زي ده جي يورينا جمال نضارته".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين نظارة شمس

إقرأ أيضاً:

من الصعايدة للراقصات إلى المدرسين.. سقطات تامر أمين عرض مستمر

أصبح اسم الإعلامي تامر أمين حديث الساعة خلال الفترة الماضية، وذلك عقب تصريحاته الهجومية على مناهج الثانوية العامة منتقدًا بعض المواد الدراسية في الشعبة الأدبية، وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها جدلاً بآرائه، حيث سبق له أن وجه انتقادات مماثلة على الصعايدة والراقصات.

سقطات تامر أمين

كشف الإعلامي تامر أمين، عن رأيه في المواد الدراسية بالشعبة الأدبية، متسائلا عن الاستفادة التي تعود على الطالب من دراسة التاريخ والجغرافيا والفلسفة والمنطق.

ووجه تامر أمين، انتقادا لاذعا لوزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن المناهج لم تتغير منذ 30 عاما، وهنا ضرورة لتعديل وتطوير المناهج في الثانوية العامة.

وقال تامر أمين، في حلقته أمس: «كفاية تاريخ.. خلي الطالب يعرف مستقبله» مطالبًا بتدريس هذه المواد في المرحلة الابتدائية والإعدادية، أما المرحلة الثانوية فلا بد من دراسة مواد جديدة تفيد الطالب في حياته العملية مثل مادة التسويق ومادة الموارد البشرية، وعلوم الاتصال.

تامر أمين

كما وجه أمين، سؤالا يستهزء به من مادة الفلسفة، قائلا: «هل لدينا وظيفة اسمها فيلسوف؟!».

وأكد أمين، على أن الكثير من خريجي الجامعات يتطلعون للعمل في مجال التدريس، خصوصًا الفلسفة والتاريخ، مضيفا: أن الهدف من التعليم ليس مجرد منح الشهادات، بل هو تطوير قدرات الطلاب ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم.

هجوم تامر أمين على الصعايدة

وفي وقت سابق، انتقد تامر أمين، الأوضاع المعيشية الصعبة التي تدفع بعض أهالي الريف والصعيد إلى اتخاذ قرارات لإنجاب عدد كبير من الأطفال، قائلا: «المصريون في بعض المناطق في الريف والصعيد بيخلفوا أطفال كتير علشان يشتغلوا في الورش والمقاهي والبنات تشتغل خدامات وتشحت في القاهرة»

وأثارت تصريحات تامر أمين جدلاً واسعًا واستياءً شعبياً مستنكرين هذا الكلام، مما أدى إلى تدخل المجلس الأعلى للإعلام وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده بوقف برنامجه وإحالته للتحقيق.

هجوم تامر أمين على الراقصات

كما شن الإعلامي تامر أمين في وقت سابق هجوم حادًا على الراقصات، حيث أوضح أن الراقصات في اعتقاده دورهن ينحصر في مجال عملهن، وأن تخطيهن لهذا الدور وتقديمهن للنصائح أمر غير مناسب

اقرأ أيضاًبعد الهجوم عليه.. أول تعليق من تامر أمين على مطالبته بإلغاء المواد الأدبية للثانوية العامة

تامر أمين عن الهجوم على الجولان: تتخذه إسرائيل مبررا لفتح جبهة مع حزب الله

مقالات مشابهة

  • مواد الثانوية العامة تسبّب أزمة في مصر.. وغضب من الإعلامي تامر أمين؟
  • بعرض استعراضي.. تامر حسني يتألق بـ أغنية معلمين من حفل الرياض
  • إعلامي مصري يثير ضجة: لماذا ندرس التاريخ والفلسفة؟
  • تامر أمين للنادي الأهلي: "كهربا مننا وبلاش يمشي"
  • ما فيش عاقل يقول كده.. تامر أمين يعتذر عن حديثه حول إلغاء مادة التاريخ
  • تامر أمين يعتذر لأساتذة التاريخ والجغرافيا على الهواء (فيديو)
  • بعد تصريحاته عن مادة التاريخ.. تامر أمين يعتذر على الهواء
  • بعد إيقافها عن الغناء.. تامر أمين لـ هيفاء وهبي: «حلي مشكلتك.. ووضحي الحقيقة»
  • تامر أمين حديث السوشيال بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن التعليم
  • من الصعايدة للراقصات إلى المدرسين.. سقطات تامر أمين عرض مستمر