يتيح تطبيق WhatsApp الآن للشركات إرسال رموز المصادقة وتسجيل الدخول من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة به إلى المستخدمين في الهند. وأكدت الشركة أنها مكنت هذه الوظيفة في الهند اعتبارًا من 1 يوليو.

قدمت Meta هذه القدرة للتجار على مصادقة المستخدمين في مناطق جغرافية أخرى في العام الماضي. ومع ذلك، فقد بدأت في السماح بهذه الأنواع من الرسائل من المنظمات في ماليزيا في يونيو والهند في يوليو.


وفي الشهر الماضي، بدأت الشركة أيضًا في تطبيق معدل مصادقة دولي لأنشطة مثل إرسال رموز تسجيل الدخول للمستخدمين عبر الحدود.

قال متحدث باسم ميتا لـ TechCrunch: "كما ذكرنا على خشبة المسرح في "Conversations" الشهر الماضي، نريد أن نمنح الأشخاص والشركات القدرة على إنجاز المزيد من الأمور بشكل صحيح على WhatsApp - وهذا يتضمن كلمات مرور لمرة واحدة حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على رمز تسجيل الدخول وتسجيل الدخول بسرعة" .

أضاف أن منح الأشخاص والشركات طرقًا بسيطة للتحقق من الحسابات على التطبيق الذي يختارونه سيستمر في جعل WhatsApp أفضل مكان لإنجاز الأعمال.

يعد تنشيط الهند كسوق أمرًا مهمًا، حيث تشير التقديرات إلى أن شبكات الاتصالات ترسل أكثر من مليار كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) يوميًا. بالنسبة لتطبيق WhatsApp، الذي يعتبر الهند أكبر سوق يضم أكثر من 500 مليون مستخدم، فهي فرصة لمرور بعض رسائل المصادقة هذه عبر نظامه الأساسي وتحصيل رسوم من الشركات في هذه العملية.

يقوم WhatsApp بإعادة هيكلة رسوم المراسلة للشركات منذ العام الماضي. توفر رسائل المصادقة طريقة جديدة لـ WhatsApp لزيادة هذه الإيرادات وكذلك تعويد المستخدمين على استخدام التطبيق بشكل أكبر. وفي الشهر الماضي، أعلنت الشركة أيضًا عن ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصميم الإعلانات لمساعدة التجار في دعم العملاء على تطبيق WhatsApp Business.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عباس: شعبنا الفلسطيني لن يسمح للاحتلال بتهجيره مجدداً من أرضه

القدس المحتلة-سانا

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن هدف الاحتلال الإسرائيلي من حرب الإبادة في قطاع غزة والضفة الغربية هو اجتثاث الوجود الفلسطيني، والتهجير القسري من الأرض والوطن مجدداً، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بذلك مهما قدم من تضحيات ومهما ارتكب الاحتلال من جرائم.

ونقلت وكالة وفا عن عباس قوله في كلمة اليوم: شعبنا يعيش الألم الكبير والنكبة المتواصلة منذ عام 1948، ويواجه جرائم الاحتلال وغياب العدالة الدولية، متمسكاً بأرضه ووطنه ومقدساته وحقوقه الوطنية الثابتة، وهو بصموده الأسطوري لا يدافع عن أرض وطنه فحسب بل يقف في وجه أطماع الصهاينة الذين يريدون الهيمنة على المنطقة.

وأضاف عباس: غزة جزء أصيل من الدولة الفلسطينية الواحدة الموحدة، وشعبنا لن ينكسر ولن يستسلم، وسنعيد بناء غزة، ونضمد جراح شعبنا بسواعد أبنائه، ومساندة الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، في ظل دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، مهما طال الزمان ومهما عظمت التضحيات.

وأشار الرئيس الفلسطيني إلى أن الأولوية هي وقف العدوان الإسرائيلي والانسحاب الكامل والفوري من قطاع غزة والإسراع بتقديم المساعدات الإنسانية ومنع التهجير القسري، لافتاً إلى أن استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” في مجلس الأمن لمنع وقف العدوان يفتقر إلى أبسط القواعد الإنسانية والأخلاقية، وأن القتلة ومجرمي الحرب لن يفلتوا أبداً من العقاب على ما اقترفوه وما زالوا من جرائم لن تسقط بالتقادم.

وشدد عباس على أن القدس خط أحمر ولن يتم التفريط بذرة من ترابها وتراب فلسطين ولا بحجر من حجارتها، مجدداً التأكيد على أن الشعب الفلسطيني سيحقق الاستقلال والحرية طال الزمان أم قصر وأن فلسطين باقية والاحتلال إلى زوال.

مقالات مشابهة

  • «غرف دبي» تنظم منتدى أعمال في الصين 21 أغسطس
  • التأمين الصحي بالقليوبية: بدء تطبيق مبادرة "لا ينتظر" لمرضى الأمراض المزمنة
  • سفينة تجارية تبلغ عن حادث قرب اليمن
  • عباس: شعبنا الفلسطيني لن يسمح للاحتلال بتهجيره مجدداً من أرضه
  • انجاز 570 شكوى ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال الشهر الماضي
  • حزب الأمة القومي: نناشد البرهان بإرسال وفد رفيع المستوى وبتفويض كامل إلى جنيف
  • ‎بايدن يسخر من أخلاق ترامب: سأحضر حفل تنصيبه إذا فاز
  • «أمانة جدة» ترصد 8,925 مخالفة مبانٍ خلال الشهر الماضي
  • ارتفاع معدل التضخم في بريطانيا إلى 2.2% خلال يوليو
  • أمريكا: عجز الميزانية يرتفع إلى 244 مليار دولار