بوابة الفجر:
2024-08-16@21:22:31 GMT

سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة وهي تعتمد  تسريحة جذابه تتماشى مع لوك التوب الصيفي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

IMG_2103

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السباق الرمضاني 2024 سمر طاهر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

من باريس.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور لها من باريس أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “طافش” وهي ترتدي فستان قصير باللون الأصفر وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحدث أعمال نسرين طافش

 

ومن ناحية أخرى، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد.

 آخر أعمال نسرين طافش

 

كان آخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك"

 

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 لمحة عن نسرين طافش 

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

مقالات مشابهة

  • بالأبيض.. مايا دياب تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • من باريس.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها
  • سيبل جان تفاجئ جمهورها بفستان جريء: ماذا حدث على المسرح؟
  • نوال عبد الشافي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير
  • كارمن سليمان تفاجئ جمهورها في مهرجان القلعة بتصوير فيديو «تيك توك» معهم
  • نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • روبي تشوق جمهورها لعمل جديد فى السنبلاوين
  • بإطلالة صيفية.. ميرهان حسين تتألق بأحدث ظهور لها
  • إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو