بوابة الفجر:
2024-08-16@19:02:29 GMT

يوفنتوس يقترب من الحفاظ على رابيو

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

سلطت تقارير صحفية إيطالية الضوء على تفاصيل عرض يوفنتوس الإيطالي من أجل تجديد عقد الفرنسي أدريان رابيو نجم خط وسط الفريق في الفترة المقبلة.

تفاصيل عرض يوفنتوس لتجديد عقد رابيو

أشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن عقد رابيو البالغ من العمر 29 عامًا مع يوفنتوس انتهى في نهاية شهر يونيو الماضي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن يوفنتوس كان يستعد لتجديد عقد رابيو لمدة موسمين مع خيار التجديد لمدة موسم آخر تقريبًا بنفس الأجر الذي كان يتقاضاه سابقًا، حيث يتقاضى نحو 7.

5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لكل موسم.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن تجديد العقد قبل انطلاق بطولة يورو 2024 على الرغم من أن رابيو وعد يوفنتوس بمنحه إجابة محددة قبل بداية البطولة.

نجم بوروسيا دورتموند على رادار يوفنتوس جماهير يوفنتوس توجه رسالة إلى سولي

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن والدة ووكيلة أعمال رابيو كانت تستفسر عن إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد أو ليفربول أو ميلان أو روما أو جلطة سراي.

ولفتت الصحيفة الإيطالية أن رابيو كان قد شارك في 35 مباراة مع يوفنتوس في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند يوفنتوس يوفنتوس الإيطالي ادريان رابيو الصحیفة الإیطالیة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تستدعي السفيرة الإيطالية لدى موسكو

أعلنت وزارة الخارجية الروسية مساء الجمعة، استدعاء السفيرة الإيطالية لدى موسكو تشيتشيليا بيتشوني، بسبب الدخول غير القانوني لصحافيين من شركة التلفزيون الإيطالية RAI إلى مقاطعة كورسك.

وقالت الوزارة في بيان: "في 16 أغسطس، تم استدعاء السفيرة الإيطالية لدى موسكو بيتشوني إلى وزارة الخارجية الروسية، وتم تقديم احتجاج شديد اللهجة بشأن تصرفات طاقم التصوير التابع لشركة التلفزيون والإذاعة الحكومية الإيطالية RAI، التي دخلت بشكل غير قانوني إلى أراضي روسيا الاتحادية لتغطية الهجوم الإرهابي الإجرامي الذي شنه مسلحون أوكرانيون على مقاطعة كورسك".

وأشارت الخارجية الروسية إلى الآتي: "في انتهاك صارخ للتشريعات الروسية والقواعد الأساسية لأخلاقيات الصحافة، استخدم المراسلون الإيطاليون إقامتهم في أراضي بلدنا لردف جرائم نظام كييف بالدعم الدعائي".

وشددت الوزارة على أن الأفعال التي ارتكبها المواطنون الإيطاليون تقع ضمن نطاق القانون الجنائي الروسي.

وأشارت الخارجية الروسية إلى أن "الوكالات المختصة الروسية تتخذ الخطوات اللازمة لتحديد ملابسات الجريمة التي ارتكبها موظفو RAI لتقييمها قانونيا واتخاذ الإجراءات المناسبة".

وتواصل القوات الروسية التصدي للهجوم الذي شنه الجيش الأوكراني على أراضي كورسك صباح 6 أغسطس، فيما أعلنت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب السبت الماضي فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعات كورسك وبيلغورود وبريانسك الروسية بسبب زيادة مستوى التهديدات الإرهابية من أوكرانيا.

وتم فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعات كورسك وبيلغورود وبريانسك، وفي مقاطعة كورسك تم فرض حالة طوارئ من المستوى الفيدرالي.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الروسية تستدعي السفيرة الإيطالية لدى موسكو
  • نجم روما على أعتاب الدوري السعودي
  • قرار صادم من يوفنتوس تجاه كييزا
  • الزمالك يتوصل لاتفاق لتجديد عقد محمد عواد «خاص»
  • ميركاتو 2024.. ميلان يستفسر عن إمكانية ضم كييزا من يوفنتوس
  • ديبالا وتشيزني يقتربان من الدوري السعودي
  • يوفنتوس يفسخ عقد حارسه فويتشيك تشيزني رسميًا
  • سعود عبدالحميد يقترب من روما الإيطالي.. آخر المستجدات
  • السيدة العجوز يتفق على صفقة هولندية جديدة
  • يوفنتوس يفسخ تعاقده مع قائد الفريق بالتراضي