كتب- حسن مرسي:

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن خروج المنتخب البرتغالي المبكر من بطولة أمم أوروبا بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى تأثير العامل النفسي على آداء اللاعبين في المباريات الهامة.

وقالت ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس" الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، إنه بالرغم من وجود أسماء كبيرة ولامعة في عالم كرة القدم ضمن تشكيلة البرتغال، إلا أنهم فشلوا في تجاوز الدور السادس عشر من البطولة الأوروبية.

وأضافت أن رونالدو لعب إلى جانب لاعبين يعانون من ضغوط نفسية ومشاكل داخلية مما أثر سلباً على آدائهم داخل الملعب، "كريستيانو كان بيلعب مع لاعيبة من سالكة نفسيا، نفسياتهم كانت شايلة من بعض".

وأكدت مقدمة "كلام الناس"، أن النجم الشاب لامين يامال لاعب فريق برشلونة الإسباني يعد أحد أبرز المواهب الشابة المتألقة حاليًا وأحد العوامل الرئيسية التي أسهمت في وصول منتخب إسبانيا إلى المباراة النهائية للبطولة.

الإعلامية ياسمين عز أشادت بجهود والدة ووالد يامال ودورهما الكبير والفعال في تنشئته بطريقة صحيحة وعلمية.

ودعت ياسمين عز الأمهات والآباء الذين يرغبون بامتلاك موهبة مماثلة للامين يامال بالصبر والعمل الجاد والاقتداء بوالدي يامال وعدم اللجوء لمحاكم الأسرة لحل المشاكل والخلافات الزوجية.

وختمت حديثها بتوجيه رسالة للإسبانيات اللاتي يعاكسن لامين يا مال بالتحلي بالصبر والانتظار لعام أو عامين حتى يستكمل مسيرته الرياضية بنجاح قبل التفكير بإقامة علاقة عاطفية معه، "الولد لسه صغير، مش عايزين نكرر قصة كريستيانو وجوروجينا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ياسمين عز المنتخب البرتغالي بطولة أمم أوروبا كريستيانو رونالدو لامين يامال منتخب إسبانيا یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

في أحد مواقف السيارات.. والد لامين يامال يتعرض للطعن

كشفت العديد من التقارير الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن تعرض والد اللاعب الإسباني الشاب لامين يامال، نجم برشلونة لحادثة طعن في أحد مواقف السيارات.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة، إن والد يامال تعرض للطعن في أحد مواقف السيارات في مدينة ماتارو في إقليم كتالونيا.

وأوضحت التقارير أن إصابة والد يامال خطيرة جدًا وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

مقالات مشابهة

  • سالت دموعه في آخر محاولة.. رونالدو يتحدى لعنة الهلال مجددا .. كأس السوبر
  • موقف يامال من المشاركة مع برشلونة ضد فالنسيا بعد حادثة طعن والده
  • طعن والد لامين يامال.. الشرطة الكتالونية تكشف آخر التطورات بشأن المشتبه بهم
  • عاجل..طعن والد لامين يامال بالسكين في برشلونة
  • رسالة حماسية من جورجينا لدعم رونالدو قبل مواجهة الهلال
  • طعن والد لامين يامال.. وتضارب حول خطورة حالته
  • في أحد مواقف السيارات.. والد لامين يامال يتعرض للطعن
  • غضب رونالدو بعد طرد بروزوفيتش.. فيديو
  • رونالدو مع سوبر الأندية.. العربي صفر
  • تعرف على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بشأن واقعة كريستيانو رونالدو