بوابة الوفد:
2024-08-16@22:56:12 GMT

وفاة طفل بالاختناق داخل سيارة مغلقة في الشمس

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

لقى طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه بعد أن تركته والدته بالتبني في سيارة مغلقة أسفل أشعة الشمس المباشرة لمدة 7 ساعات، وهي الواقعة العاشرة خلال هذا العام في الولايات المتحدة.

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثرت السيدة خوانيتا بينون، البالغة من العمر 40 عامًا، على الطفل ديونيسيو بيريز، فاقدا للوعي يوم الأربعاء بعد أن تركته في سيارتها الرياضية بموقف سيارات خارج صالون تجميل في أوماها بولاية نبراسكا .

 

وزعم الادعاء في جلسة الاستماع أمام القضاء أمس أن بينون ذهبت للاطمئنان على الصبي عدة مرات، لكن كاميرات المراقبة أظهرت زيف ذلك حيث ظل الطفلة في السيارة طوال تلك الفترة. 

وصلت درجة حرارة جسم بيريز إلى 105 درجة فهرنهايت أي مايعادل 42 درجة مئوية وقت الوفاة، وقيل إنه كان محبوسًا داخل السيارة في حرارة بلغت 89 درجة فهرنهايت، أي مايقارب 73 درجة مئوية وأعلن الأطباء وفاة الطفل عقب وصوله إلى المستشفى. 

وتواجه بينون، التي تعتبر كسجل خطر سابق بالولاية ، عقوبة تصل إلى 20 عامًا في السجن بتهمة إساءة معاملة الأطفال بالإهمال، مما أدى إلى الوفاة. 

وقالت شرطة أوماها إن لديها 5 أطفال آخرين تحت رعايتها قدم الادعاء أدلة أمام المحكمة تفيد بأن بينون أوقفت سيارتها في الساعة 10:30 صباحًا ثم توجهت إلى عملها وتركت طفلها بالداخل طوال هذا الوقت.

وقال المتحدث باسم الشرطة كريس جوردون لشبكة "إيه بي سي" الإخبارية إن بينون لم تعترف ما إذا كانت تلك الواقعة حادثا أم متعمدة. 

وكانت الأم الحاضنة قد أدينت سابقًا في قضية سرقة بالخداع في عامي 2016 و2017. وتظهر وثائق المحكمة أن بينون، ثنائية اللغة، أساءت استخدام 12 ألف دولار من مستأجرين لا يتحدثون الإنجليزية في عام 2016. 

وأطلقت المحكة سراح المتهمة مؤقتًا مقابل دفع كفالة قدرها سبيلا بمبلغ 2 مليون دولار في المحكمة، ومن المتوقع أن تمثل أمام المحكمة في 16 أغسطس القادم.

 وأعرب ماثيو جيسوب، العم البيولوجي لبيريز، عن حزنه الشديد لوفاة ابن شقيقه، وقال إنه يعتقد أن بينون تستحق أقسى العقوبات، وأضاف: "يجب حبس خوانيتا لبقية حياتها؛ فقد قتلت طفلاً فحياتها مقابل حياته الآن"، هذا ما قاله جيسوب لقناة KETV . 

وقال العم المفجوع إن شقيقته - الأم البيولوجية للصبي - وبينون كانتا صديقتين في السابق، "على الرغم من أن خوانيتا كانت لديها توكيل رسمي، كان ينبغي أن يكون هناك المزيد من التدقيق في خلفيتها وتاريخ سوء سلوكها. 

وقال والد بيريز البيولوجي، بابلو لوبيز، وزوجة أبيه جيني، إنهما سعيا للحصول على الحضانة، لكن الدولة أكدت لهما أن بيريز في أيد أمينة، وأضاف: "قالت لي مسؤولة مكتب التبني إن الطفل في أيدٍ أمينة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل أشعة الشمس صحيفة ديلي ميل البريطانية الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

فلاي بغداد: حسابات التواصل الاجتماعي مغلقة بسبب العقوبات ونسعى جاهدين لاستعادتها

15 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: قالت شركة فلاي بغداد، في بيان الخميس ان حسابات التواصل الاجتماعي مغلقة بسبب العقوبات ونسعى جاهدين لاستعادتها.

المسلة تنشر نص البيان:

تود شركة فلاي بغداد ان توضح بعض الحقائق فيما يتعلق بالاخبار الاخيرة غير الحقيقة المنتشرة عن الشركة، ان الاخبار المتناقلة عارية تماما عن الصحة،

حيث ان حسابات الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي مغلقة منذ اليوم الاول للعقوبات ونحن نسعى جاهدين لاستعاداتها، اما قامت به ادارة الشركة

فهو اجراء طبيعي من اجل تحديث الاسطول وليس كما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وان الشركة مستمرة بخدمة مسافريها وتقديم أفضل الخدمات لمسافريها الكرام.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. عراك دامي وصراخ داخل البرلمان التركي
  • شاهد.. تضاربٌ وشجار داخل البرلمان التركي! (فيديو)
  • وفاة عامل الدليفرى ضحية حادث الدهس فى سموحة بالإسكندرية
  • طقس الجمعة.. حار رطب نهارا والعظمى 36 درجة بالفيوم
  • وفاة شخص في حادث إصطدام سيارة بدراجة نارية بأم البواقي
  • فلاي بغداد: حسابات التواصل الاجتماعي مغلقة بسبب العقوبات ونسعى جاهدين لاستعادتها
  • بعد وصولها 42 درجة.. خطوات الوقاية من ضربات الشمس
  • شديد الحرارة رطب نهارا والعظمى 36 درجة بالفيوم
  • أبناء الشمس (8)
  • طقس الفيوم حار رطب نهارا والعظمى 36 درجة