بوابة الوفد:
2024-08-16@20:17:26 GMT

سر تأجيل خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

 

من بين الأحداث السعيدة التي ينتظرها متابعي الشاشة الصغيرة والكبيرة خلال الأشهر القليلة القادمة، هي حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، وخاصة وانه تم إعلان ارتباطهما بشكل رسمي في يناير 2024.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمالخطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وكان هشام أجرى مؤخرًا لقاء مع برنامج et بالعربي، وأكد أنه من المفترض ان ينتظر الاحتفال بخطبته على ليلى زاهر خلال الصيف الجاري، لكنه حتى الآن لم يحدد الوقت بدقة خاصة في ظل الارتباطات الفنية التي يمر بها العروسين.

 

ليلى وبطولة أعلى نسبة مشاهدة 

 

وارتبطت الفنانة ليلة أحمد زاهر بعمل جديد لها بعد إعلان خبر خطبتها مباشرة حيث شرعت في تصوير مسلسلها الرمضاني أعلى نسبة مشاهدة، وهو ما يرجح انها لم تحظى بالوقت للتحضير للخطوبة بسبب صعوبة شخصية نسمة التي قدمتها ضمن أحداث العمل.

 

 خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال: وتنشغل ليلى حاليًا بعدد من الارتباطات الفنية تحضيرًا للموسم الثاني من أعلى نسبة مشاهدة والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2025.

 

ارتباطات هشام جمال مؤخرًا 

 خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أما بالنسبة لهشام جمال فقد شهدت الفترة الأخيرة تداول أنباء عن تجربة جديدة من نوعها في مشواره حيث طرح اسمه لتولي منصب رئيس قناة النادي الأهلي وقيل أنه التقى برئيس مجلس ادارة النادي الكابتن محمود الخطيب، وجاء ذلك عقب انتهاء تعاقد النادي مع شركة بريزنتيشين لايف، لكن حتى الآن لم يتم حسم القرار النهائي.

 

عائلة العروس لديها الكثير من الاتباطات الفنية 

 خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكان والد العروس أحمد زاهر يستعد للمشاركة في اثنين من الأعمال المميزة في موسم رمضان الماضي بالتزامن مع إعلان خبر الارتباط فكان يواصل يعمل على التحضي لشخصية صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر، بالإضافة لمشاركته في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد.

 

 خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال: كما كانت ملك زاهر منشغلة أيضا في نفس الوقت بتصوير مسلسل محارب مع والدها، وخلال الفترة الحالية فهي تعمل على تصوير مسلسلها الجديد أزمة ثقة، وهو عمل من بطولة هاني عادل ونجلاء بدر.

علاقة ليلى وهشام جمال 

 خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ومؤخرًا نشرت ليلى زاهر عدة صور جمعتها بالفنان هشام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "لى الرجل الذي يملك قلبي، الذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقًا بوجوده فقط، لسنوات، كنت أفضل صديق لي، وأقرب ثقة، منطقة الراحة والآن أدعوك حب حياتي".

وأضافت: هذا لنا وللذكريات التي لا حصر لها التي لم نصنعها بعد لأنني لا أريد أبدًا أن أمضي لحظة من العمر بدونك، إلى أعوام عديدة منك، عندما تعرف أنك تعرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال ليلى أحمد زاهر خطوبة هشام جمال وليلى زاهر أعلي نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. محمد رمضان يعلن تأجيل حفله في لبنان

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن تأجيل حفله في لبنان لحين إشعار آخر، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية في البلد. 

 

محمد رمضان يعلن تأجيل حفله بلبنان

 

وكتب محمد رمضان: جمهوري اللبناني الغالي طبعًا كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد لده، ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظرًا للأحداث والظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار.

أحدث افلام محمد رمضان 

 

ومن ناحية اخري، يشارك محمد رمضان في فيلم أسد أسود بطولة الفنان محمد رمضان، يشارك فيه كل من: خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، ماجد الكدواني، محمود السراج، وآخرون، والعمل من تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب، يجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك. 

 اخر اغاني محمد رمضان 

 

وايضا طرح أغنية «كبير بلد»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وجاءت كلماتها كالآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد».

وايضا طرح اغنيه «مفيش كدة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتضمنت كلماتها: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول».

 اخر اعمال محمد رمضان الدراميه

 

وكان اخر اعمال محمد رمضان الدراميه هو مسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم العربى، بطولة النجم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سر تصدر نرمين الفقي للتريند..تفاصيل
  • نيللي كريم: كريم عبدالعزيز عنده "سينس" كوميدي خفيف وتجمعنا "كيميا" فى التصوير
  • غادة عبد الرازق وكريم عبد العزيز “الأفضل” في الدراما.. ليلى علوي وأحمد عز سينمائياً
  • فيديو.. محمد رمضان يعلن تأجيل حفله في لبنان
  • طارق لطفي واحمد زاهر.. أبرز الفائزين في دير جيست لجائزة Dear Guest للتميز 2024
  • لهذا السبب.. مريم الجندي تتصدر محركات البحث جوجل
  • تعليق جديد من ماندو العدل على قرار تأجيل "الملحد"
  • ابنة أحمد زاهر تكشف سبب شعورها بالخوف ولجوئها لطبيب نفسي
  • مريم الجندي: مكنتش عاوزه استسهل وخفت ابوظ اسم والدي
  • خاص| تأجيل تصوير مسلسل "منتصر القرش" بعد رمضان 2025 ولأجل غير مسمي