اجتمع وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم بالرياض، بوزير الخارجية التايلندي السيد مارس سانقيامبونسا، بحضور محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي والبيئة، وأوجه توطيد العمل الثنائي في مجالات تحقيق الأمن الغذائي وتطوير قطاع الثروة الحيوانية، ومجالات البيئة والتشجير.


حضر الاجتماع وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد بن صالح العيادة، ووكيل الوزارة لشؤون البيئة الدكتور أسامة فقيها، ومدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي المهندس عبدالعزيز الهويش، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر الدكتور خالد العبدالقادر، ورئيس شركة سالك المهندس سليمان الرميح.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية لوزير التربية والتعليم على مدارس الإسكندرية لمتابعة سير العمل

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم، إلى مقر ديوان عام محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مواصلة جولاته المستمرة بمختلف محافظات الجمهورية، لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة لمواجهة التحديات التي تعوق الارتقاء بمنظومة التعليم على أرض الواقع واستعدادات العام الدراسي الجديد 2025.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب الوزير، والمهندسة أميرة صلاح نائب المحافظ، و قيادات الوزارة والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الوزير محمد عبد اللطيف، عن سعادته بزيارة محافظة الإسكندرية، مؤكدًا حرصه على تعزيز التعاون مع المحافظة لمواجهة مختلف التحديات والارتقاء بمنظومة العملية التعليمية بمختلف جوانبها.

ومن جهته، رحب الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بالوزير وقيادات التعليم، مؤكدًا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تعزيز التعاون مع الوزارة في مواجهة التحديات المختلفة وتحسين جودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، لمناقشة المقترحات والآليات المختلفة التي تم بلورتها لمواجهة تحدي الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين و جذب الطلاب للمدارس، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من مباني المدارس بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • جامعة النيل تنعى المهندس علاء كامل دياب رائد الزراعة في مصر
  • وزيرا البترول والبيئة يبحثان عدد من ملفات العمل المشترك بين الوزارتين
  • وزيرا البترول والبيئة يبحثان عددا من الملفات المشتركة لجذب الاستثمارات
  • روسيا والسعودية تناقشان تدابير تعزيز التعاون الاستثماري والسياحة بين البلدين
  • وزير البترول: نعمل على تعظيم الاستفادة من الفرص البترولية في سيناء وزيادة الإنتاج
  • جولة تفقدية لوزير التربية والتعليم على مدارس الإسكندرية لمتابعة سير العمل
  • وزير الشؤون الإسلامية المالديفي: المملكة تُمثِّل العمق الإستراتيجي للأمة الإسلامية
  • سنوياً.. العراق يتعاقد مع شركة لتجهيزه بـ 250 ألف طن من سماد اليوريا
  • «قصة انفصال فؤاد المهندس وشويكار»: من الازدهار الفني إلى التباعد الشخصي
  • «البيئة»: لدينا 6 برامج للتصدي لآثار ظاهرة تغير المناخ والحد من التلوث