كتب- عمر صبري:

قال الدكتور أشرف تادرس، أستاذ الفلك، إنه ليست هناك علاقة بين اصطفاف الكواكب واقترانها في السماء بحدوث الزلازل على الأرض، فلو كان ذلك صحيحًا لتم اكتشافه من قِبل الفلكيين منذ مئات السنين.

وأكد تادرس أنه ليست هناك علاقة بين حركة الأجرام السماوية ومصير الإنسان على الأرض، فهذا ليس من الفلك؛ بل من التنجيم.

وأضاف أستاذ الفلك أن التنجيم من الأمور الزائفة المتعلقة بالعرافة والغيبيات؛ مثل قراءة الكف والفنجان وضرب الودع وفتح الكوتشينة وخلافه؛ فلو كان التنجيم علمًا لكنا نحن الفلكيين أولى الناس بدراسته.

واستطرد تادرس: مشاهدة الظواهر الفلكية ممتعة ويحبها الهواة لمتابعتها وتصويرها؛ بشرط صفاء السماء وخلوها من السحب والغبار وبخار الماء.

وذكر أستاذ الفلك أن الظواهر الليلية ليس لها أي أضرار على صحة الإنسان أو نشاطه اليومي على الأرض، أما الظواهر النهارية المتعلقة بالشمس فقد تكون خطيرة على عين الإنسان؛ لأن النظر إلى الشمس بالعين المجردة عمومًا يضرها كثيرًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان زلازل اصطفاف الكواكب

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف تفجر مفاجأة بشأن لاعبة إيطاليا في الأولمبياد.. لماذا أثارت الجدل؟

لايزال الحديث عن البطلة الجزائرية إيمان خليف، صاحب ذهبية الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مستمرا، رغم انتهاء الأولمبياد، وذلك بعدما أثارت قصتها جدلا وتعاطفا عالميا واسعا، بعد حملة الاتهامات والتنمر التي تعرضت لها.

 

البداية كانت مع اللاعبة الإيطالية أنجيلا كاريني، التي رفضت مصافحة إيمان خليف بعد خسارتها أمامها في بداية مشوارهما بمنافسات أولمبياد باريس، قبل أن تدخل في نوبة بكاء وتشكك في أنوثة البطلة الجزائرية.

إيمان خليف تفجر مفاجأة بشأن لاعبة إيطاليا التي أثارت الجدل في أولمبياد باريس

مفاجأة كبرى فجرتها إيمان خليف في تصريحاتها خلال استضافتها في قناة «البلاد» الجزائرية، بعدما أكدت أنها لم تكن المرة الأولى التي تواجه خلالها بطلة إيطاليا.

وأوضحت بطلة الجزائر: «هذه الضجة التي أثيرت كانت مدبرة، لقد خضت العديد من المعسكرات رفقة لاعبة إيطاليا من قبل وأعرفها جيدًا».

وعن سبب تصرف لاعبة إيطاليا بعد اللقاء، قالت: «هي كانت تتمنى أن تصل للمباراة النهائية بالأولمبياد، وهذا كل شيء».

تفاصيل الحملة التي تعرضت لها إيمان خليف في أولمبياد باريس

وخرجت بطلة إيطاليا بعد أيام من الحملة التي تعرضت لها إيمان خليف لتقدم اعتذار عن تصرفها، مؤكدة أنها لم تقصد إهانتها أو التنمر عليها.

https://www.facebook.com/share/v/EvhBahi3oogsMB58/?mibextid=oFDknk

وكان الاتحاد الدولي للملاكمة دخل في صدام مع اللجنة الأولمبية الدولية بسبب إيمان خليف، بعدما شن حملة شرسة ضدها، قبل أن تنصفها اللجنة الأولمبية وتقرر استكمالها للمنافسات لتتوج بالميدالية الذهبية التاريخية في النهاية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سلوت يثير الجدل بشأن اجديد عقد محمد صلاح وفان دايك
  • غارة اسرائيلية على عيترون.. ووقوع اصابات
  • تغريدة غامضة لـ سعد آل مغني بشأن الهلال تثير الجدل
  • علماء الفلك يحذرون من مجرة حلزونية عملاقة.. هل تصطدم بالأرض؟
  • مجلس ديالى يحسم الجدل في ملفين أثارا الرأي العام ويستضيف المحافظ
  • خبراء التحكيم يحسمون الجدل بشأن طرد بروزوفيتش .. فيديو
  • إيمان خليف تفجر مفاجأة بشأن لاعبة إيطاليا في الأولمبياد.. لماذا أثارت الجدل؟
  • عاجل| "هناك من يستعجل رحيلي".. خالد بيبو يحسم الجدل حول مصيره مع الأهلي
  • اقتران نادر بين المشتري والمريخ لن يتكرر إلا بعد 10 أعوام
  • المشترى يُعانق المريخ في مشهد بديع.. الليلة