استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه بالمحافظة اليوم الأحد، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية م. فهد بن أحمد الحمزي، يرافقه مدير مكتب الوزارة بالأحساء د. عطية بن مقبل الثقفي.
واستمع سموّه إلى شرح عن المهام والأعمال والخدمات التي يقدمها المكتب والجهات التابعة له في جميع قطاعات الوزارة البيئية والمائية والزراعية والحيوانية، وعن برامج الدعم التي يقدمها فرع الوزارة للمزارعين لتحقيق الأمن الغذائي، وبما يتوافق مع إستراتيجيات الوزارة المُستمدة من رؤية المملكة 2030.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء خلال استقباله مدير عام فرع البيئة والمياه بالشرقية - واس
أخبار متعلقة سبتمبر المقبل.. أمير الشرقية يرعى معرض الحِرف والأعمال اليدويةصور.. إنشاء طرق جديدة وإصلاح أكثر من مليون م2 من الحدائق بالخبربذل الجهد والعطاءوحث محافظ الأحساء خلال اللقاء على بذل مزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخص مُحافظة الأحساء، من مواردها الطبيعية والبيئية والمائية والزراعية، لضمان استدامتها، مهنئًا د. الثقفي بمناسبة تكليفه مديرًا لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء، متمنيًا له التوفيق والسداد.
وأعرب د. الثقفي عن شكره لمحافظ الأحساء على ما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام غير محدود.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الأحساء المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال البیئة والمیاه محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

"البيئة" تطرح فرصة استثمارية لإنتاج شتلات أمهات الفواكه على مساحة 131 ألف م2 بالقريات

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن طرح فرصة استثمارية في مشتل محافظة القريات بمنطقة الجوف، لإنتاج شتلات أمهات الفواكه، بمساحة تتجاوز 131 ألف متر مربع.

وأوضحت الوزارة أن الفرصة الاستثمارية المتاحة تأتي بغرض تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة الزراعية في المملكة، مبينةً أن آخر موعد لاستلام العروض 13 أكتوبر 2024م، وموعد فتح المظاريف 14 أكتوبر 2024.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للراغبين التقديم على الفرص الاستثمارية والحصول على كراسة الشروط عبر منصة "فرص"، داعية المستثمرين إلى الاستفادة من الفرصة والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز الاقتصاد الوطني وفق مستهدفات رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • "اليوم" ترصد ارتفاع الطلب على صيانة الحاسبات مع بدء العام الدراسي بالشرقية
  • حرفة تراثية.. بيت الحرفيين يؤهل فتيات الأحساء لـ "النحت على الجبس"
  •  تدريب طالبات جامعيات على حماية البيئة والتنوع الأحيائي بالشرقية
  • "البيئة" تطرح فرصة استثمارية لإنتاج شتلات أمهات الفواكه على مساحة 131 ألف م2 بالقريات
  • الأحساء.. 30 متدربًا يتعرفون على ”خطورة المبيدات على البيئة“
  • منطقة مكة المكرمة تحقق المركز الأول في الإنتاج السنوي لفاكهة البطيخ
  • محافظ جدة يستقبل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة
  • "برد عليهم".. مبادرة خيرية لتوزيع 36 ألف عبوة ماء بالشرقية
  • 2000 متدرباً مستجداً يستفيدون من برنامج التهيئة بتقنية الأحساء
  • فحص عوادم 88 سيارة وتحرير 24 محضر جنحة للمخالفين بالشرقية