الأسبوع:
2024-08-16@21:21:49 GMT

قناة «dmc» تروج لحلقة هنا الزاهد مع إسعاد يونس

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

قناة «dmc» تروج لحلقة هنا الزاهد مع إسعاد يونس

روجت قناة «dmc» لحلقة هنا الزاهد مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، المقرر بثها يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت قناة «dmc» البوستر الدعائي لـ حلقة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت: «استنوا النجمة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة يوم الإثنين».

ومن المقرر أن تكشف هنا الزاهد خلال الحلقة، لأول مرة عن سبب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وتأثير تجربة الانفصال على حياتها.

برومو حلقة هنا الزاهد مع إسعاد يونس

وشاركت قناة dmc عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، وعلقت: «حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة هنا الزاهد.. استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على dmc».

وظهرت هنا الزاهد، خلال برومو الحلقة، تتحدث عن علاقتها بالفنان تامر حسني، وأنه أخبرها عن صوتها المميز ولا بد أن تصبح مطربة، وتطرقت إلى ذكرياتها مع أسرتها ووالدتها، وأيضا عن كونها شخص غير رومانسي.

موعد عرض حلقة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة

ومن المقرر أن تعرض حلقة هنا الزاهد في برنامج «صاحبة السعادة»، مع إسعاد يونس، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساء، وسيتم إعادتها يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا.

اقرأ أيضاً«حبايب قلبي».. كارمن تشوق الجمهور لأولى أغاني ألبومها الجديد

بعد وفاتها.. القصة الكاملة لمعركة شانون دوهرتي مع السرطان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف أسباب موافقتها على زواج زوجها بالفنانة شريهان

في بداية الأمر، لم تقبل إسعاد يونس بزواج زوجها مرة ثانية، من الفنانة شريهان، حتى شعرت بالحب الصادق بينهما، لتعاود التفكير مرة أخرى، حتى توصلت إلى قبول الأمر، حفاظًا على نفسية سليمة لأبنائها، خاصة وأن «شريهان» تعتبرها قدوتها.

تزوج علاء الكحكي، رجل الأعمال المصري، ورئيس مجلس إدارة شركة ترنتا للإنتاج والتوزيع الفني، المالكة لشبكة تليفزيون النهار، من الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ليقرر بعد عدة سنوات أن يتزوج مرة ثانية، من الفنانة شريهان، وعلى عكس المتوقع تقبلت إسعاد يونس الفكرة لعدة أسباب، تنبع من حرصها على استقرار أسرتها.

قبول إسعاد يونس زواج زوجها بأخرى

أوضحت إسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج AB talks، من تقديم أنس بوخش، أن زواج زوجها من امرأة ثانية، لم يكن سهلًا، إذ أشعل الغيرة والنيران في صدرها، لتنهار من البكاء لفترات طويلة، لتحاور نفسها وتصل إلى نقطة سلام مع النفس، بتقبل الأمر والرضا عن ذلك، نتيجة حبها الشديد له.

إسعاد يونس تشعر بمحبة تجاه شريهان

فكرت إسعاد يونس في أسرتها، وخاصة أبناءها الذين كانوا سببًا، في تقبلها لزواجه مرة أخرى، خاصة أن شريهان تحب زوجها بصدق، وترى في «إسعاد» قدوة حسنة لها، وبدأت أواصر المحبة مع إنجاب شريهان، ليصبح هناك شراكة في الدماء، قائلة: «ابتديت أهدى لأن الظروف جمعتنا سوا، وهي بتعتبرني قدوتها».

تعرض شريهان لهجوم شديد

تعرضت شريهان لهجوم شديد، بعد زواجها من زوج إسعاد يونس، لتصل إليها تعليقات سلبية، إلا أنها ظلت صامدة أمام الجمل والعبارات الجارحة لها، لتتعاطف إسعاد معها، بسبب إنسانيتها الشديدة، وقررت حل أي خلافات بينهما، حتى يصبح الجو العام هادئا، وخاليًا من أي أمور، قد تؤثر على الأبناء بشكل سلبي.

مقالات مشابهة

  • مركز السينما العربية ينظم حلقة نقاشية بمشاركة نجوم العرب في فينيسيا السينمائي
  • بالتعاون مع جسر فينيسيا.. للإنتاج مركز السينما العربية ينظم حلقة نقاشية
  • مركز السينما العربية وMAD Celebrity ينظمان حلقة نقاشية بمهرجان فينيسيا
  • ظافر العابدين وريا أبي راشد وأحمد مالك يشاركون في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بفينيسيا السينمائي
  • ماذا قالت إسعاد يونس عن ضُرتها شريهان؟
  • أصعب لحظات حياة إسعاد يونس.. عندي ضُرة وأبويا مات وعمري 14 عامًا
  • تعميق مفهوم التطوع فى العمل الأهلي.. حلقة نقاشية بمجمع إعلام أسيوط
  • "العمل التطوعى.. المعوقات وطرق المواجهة" حلقة نقاشية بأسيوط
  • «صدمة» تحولت لـ«عطيّة».. إسعاد يونس تكشف تفاصيل ليلة وفاة والدها: كان معانا 11 قرش
  • إسعاد يونس تكشف أسباب موافقتها على زواج زوجها بالفنانة شريهان