بيراميدز.. أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة السماوي التي تخوض مباراة نادي النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره النصر القاهري، مساء غد الإثنين، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قائمة بيراميدز ضد النصر في دور الـ32 من كأس مصر

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - يوسف أسامة نبيه - صامويل أموسا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي - فيستون ماييلي.

قائمة الفريق لمباراة #بيراميدز_النصر في كأس مصر ????????#بيراميدز pic.twitter.com/puzkat1mSG

— Pyramids FC (@pyramidsfc) July 14, 2024

بيراميدز يسقط أمام الأهلي في الدوري الممتاز

وكان قد سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ورغم الهزيمة، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 28 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمتين لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش.

الأهلي وبيراميدز

وبهذا الفوز الدرامي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 24 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز كأس مصر قائمة بيراميدز مباراة بيراميدز فريق بيراميدز يورتشيتش بيراميدز أمام النصر الفریق الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل..الزمالك يستقر على تجديد عقد محمد عواد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بعد الموافقه على زيادة المقابل المادى إلى عشرة ملايين جنيه فى الموسم الواحد بعد رفض عواد الحصول على ثمانية ملايين. ومن المقرر عقد جلسه مع الحارس خلال الساعات المقبله لتجديد العقد.

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، على راحة من التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد، على أن يشاركون في تدريبات الفريق غداَ بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت بالدوري
  • أخبار الأهلي: محاضرة فيديو.. وغياب ثنائي الفريق فى التدريبات الأخيرة لمواجهة مودرب سبورت غدًا
  • مدرب النصر في ورطة قبل صدام الهلال في نهائي السوبر
  • عاجل..الزمالك يستقر على تجديد عقد محمد عواد
  • تدريبات استشفائية خاصة للاعبي الزمالك خوفًا من الإجهاد
  • قمصان يمنح عددًا من لاعبي الأهلي راحة خلال مران اليوم
  • الأهلي يحسم موقف الشناوي من الرحيل إلى الدوري السعودي.. ومفاجأة بشأن تجديد عقده
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي ووالد لامين يامال يتعرض للطعن وتعادل ينهي سلسلة انتصارات الأهلي
  • لاعب النصر بروزوفيتش يعتزل اللعب الدولي
  • موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة