صحيفة صدى:
2024-08-16@21:12:14 GMT

جيسوس يضم 3 شباب لمعسكر الهلال

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

جيسوس يضم 3 شباب لمعسكر الهلال

ماجد محمد

قرر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال ، ضم 3 لاعبين شباب، لقائمة الفريق من أجل خوض معسكر الخارجي ، الذي من المقرر انطلاقه غداً الإثنين .

ووفقاً لصحيفة «اليوم» ، فإن جيسوس قرر ضم كل من محمد الزي وصهيب الزيد وعبد الله الزيد ، إلى معسكر الزعيم ، الذي سيقام في النمسا .

كما استبعد المدرب البرتغالي ، معاذ فقيهي من معسكر الأزرق في النمسا، بسبب عدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل، بعد أنباء اقترابه من الانتقال لصفوف الاتحاد هذا الصيف.

والجدير بالذكر أن الهلال يستعد لمواجهة نظيره الأهلي يوم 13 أغسطس المقبل ، في نصف نهائي كأس السوبر ، على أن يواجه الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائية بالمتأهل من لقاء النصر والتعاون .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس معسكر النمسا

إقرأ أيضاً:

جيسوس: لم أبعد سعود بسبب الرحيل.. وأتمنى مالكوم أمام النصر

المناطق_الرياض

رفض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ربط مسألة عدم مشاركة سعود عبد الحميد، لاعب الفريق، في قائمته الأساسية بالحديث عن إمكانية رحيله وذلك بعد أن وضعه على دكة البدلاء في مواجهة الأهلي الماضية، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقال جيسوس، خلال حديثه إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي، الجمعة، قبل مواجهة النصر، السبت في نهائي السوبر: «عدم إشراك سعود عبد الحميد أمام الأهلي لا علاقة له بالانتقال أو الرحيل، بالنسبة لي اللاعب الأجهز سيشارك وحمد اليامي يملك إمكانات مميزة».

أخبار قد تهمك مدرب النصر كاسترو: الجميع يعرف قيمة الهلال.. ونريد الفوز قبل ركلات الترجيح 16 أغسطس 2024 - 7:32 مساءً رونالدو ينتظم في تدريبات النصر بمعسكر إسبانيا 5 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً

وحول مدى إمكانية مشاركة مالكوم الذي انضم إلى معسكر فريقه، الجمعة: «مالكوم في طور العودة.. سيدخل التدريبات وإن كان جاهزًا سيشارك في النهائي، ونحن نتمنى مشاركته، لأنه يملك حلولًا عديدة ويساعد الفريق دائمًا».

وأبدى مدرب حامل اللقب سعادته بخوض الهلال مباراة نهائية من جديد، وقال: «مجددًا الهلال طرف في نهائي آخر، خصمنا قوي ومنافس رائع، والمباراة تعكس صورة تطور الكرة السعودية في ظل امتلاك الفريقين لاعبين مميزين».

وأضاف: «النهائي سيكون مشوقًا وسنقدم نحن والنصر صورة مشرفة للعالم، خاصة أن المباراة ستكون منقولة في عدد من دول العالم، وعلينا كناديين أن نظهر أفضل صورة للسعودية».

وحول مدى الجاهزية أبدى جيسوس تطلع فريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن أكمل جاهزيته واستعد بشكل جيد، وقال: «استعددنا جيدًا قبل النهائي، ونتمنى الفوز». وأضاف: «في أي مكان من العالم الديربيات تحتاج إلى استقرار ذهني، وأحيانًا لا تستطيع التحكم في ردود الفعل وبعض اللحظات تظهر تصرفات غريبة»، مشيرًا إلى سعادتهم بالدعم الجماهيري قائلًا: «نحن محظوظون بجماهيرنا، لمسنا فيهم حبهم للفريق ونعدهم بتقديم بطولة جديدة لهم، مع الموسم الجديد ونحن هنا لتحقيق اللقب وإرضاء الجماهير».

وأثنى المدرب البرتغالي على تميز الصربي ميتروفيتش، لاعب فريقه، مؤكدًا أنه محترف كبير داخل الملعب وخارجه.
وأوضح: «سعداء في الهلال بأن لدينا لاعبًا يملك مثل خصائصه».

مقالات مشابهة

  • جيسوس: لم أبعد سعود بسبب الرحيل.. وأتمنى مالكوم أمام النصر
  • مدرب الهلال قبل مواجهة النصر: الديربيات لها طابع خاص.. ونسعى لإسعاد الجماهير
  • مدرب الهلال يكشف موقف مالكوم من نهائي السوبر السعودي أمام النصر
  • جيسوس يرد على أنباء رحيل سعود عبد الحميد عن الهلال السعودي
  • مدرب الهلال: سنثبت أننا الأفضل
  • جيسوس: غدا مباراة استثنائية وستُظهر الصورة الحقيقة للكرة السعودية
  • الإطاحة بثنائي الزمالك من قائمة منتخب مصر.. ومفاجأة لـ12 لاعبا
  • ردة فعل جيسوس عقب تسجيل رونالدو الهدف الثاني .. فيديو
  • مالكوم ينضم لمعسكر الهلال
  • جوهرة بايرن ميونيخ أدم أزنو حاضر في معسكر المنتخب المغربي المقبل