صفا

أعلنت وحدة شهداء الداخل "داهم" في كتائب المجاهدين الفلسطينية، مسؤوليتها الكاملة عن عملية إطلاق النار والدهس البطولية المزدوجة والتي نفذت قرب مدينة الرملة المحتلة عند مفترق "نير تسفي"  ظهر يوم الأحد، والتي أدت إلى إصابة مالا يقل عن 4 جنود إسرائيليين.

وقالت وحدة شهداء الداخل "داهم" في بلاغ عسكري، "نزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا الشهيد محمد شهاب ابن وحدة شهداء الداخل "داهم" التابعة لكتائب المجاهدين من قرية كفر عقب في القدس المحتلة"، مؤكدة "ماضون في جهادنا وعملياتنا وعلى العدو أن يعلم أنه لا أمان له على شبر واحد من أرضنا المباركة وعليه أن ينتظر المزيد من بأس مجاهدينا".

وشددت على أن هذه العملية "تأتي في إطار الرد الطبيعي على مجازر وجرائم العدو الفاشي بحق الشعب الفلسطيني في كل مكان لاسيما قطاع غزة، والتي كان آخرها مجازر المواصي والشاطئ والنصيرات، وتدنيس المسجد الأقصى والمقدسات والجرائم البشعة الممارسة ضد أسرانا البواسل".

من جهتها، باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الدهس المركبة  في مدينة الرملة المحتلة والتي جاءت كامتداد طبيعي لرد الشعب الفلسطيني على مجازر الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة.

وقالت حركة المجاهدين في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن هذه العملية "تأتي لتؤكد أنه لامكان آمن للعدو الإسرائيلي على أي شبر من أرضنا ، وجاءت لتعكس حالة الثورة المتنامية في صفوف شعبنا تجاه العدوان الإسرائيلي المتواصل ضده في كل مكان، ولتؤكد مجدداً أن شعبنا ماض ٍ في مقاومته ولن تفلح محاولات العدو ومخططاته بكسر إرادته وعزمه على المقاومة والتحرر".

وجددت الحركة دعوتها لكل جماهير الشعب الفلسطيني وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه العدو الإسرائيلي المجرم وقطعان مستوطينه الذين يعيثون في الأرض الفساد و يدنسون مقدساتنا.

 

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عملية الدهس الرملة كتائب المجاهدين حرب غزة

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم”

يمانيون/ حجة خرج أبناء محافظة حجة ،اليوم، في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم”.

وحيا أبناء محافظة حجة بإجلال وإكبار الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ومجاهديه الأعزاء أمام آلة القتل الصهيونية الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية وأفشلوا مخططات الأعداء وحطموا آمالهم وأحلامهم.

وباركوا العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني “يافا المحتلة” بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة.

واعتبروا هذه العملية رسالة واضحة بأن المقاومة الفلسطينية ما زالت مقتدرة، وتستطيع أن تنكل بالعدو أشد التنكيل وتلحق به الخسائر الفادحة، وأن العدو الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً ولا مناطق آمنة للمحتلين.

وأدان بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية، إدانة ممهورة بدماء شهدائنا المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واختبار لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم.

كما أدان المواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات والله المستعان.

وخاطب بيان المسيرات بالقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية: أخرجوا لتسمعوا العالم أصواتكم ورفضكم لهذه الجرائم الوحشية ولتبرأوا إلى الله منها حتى لا تكونوا شركاء فيها ولتتبرأوا من مواقف أنظمتكم المتخاذلة.

وبارك، تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكدا دعم أبناء اليمن الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

مقالات مشابهة

  • وحدة من الشرطة العسكرية تنفذ مسير عسكري تحت شعار “زوال إسرائيل”
  • «الصحفيين الفلسطينيين»: مجازر مخيمات صبرا أشد الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا
  • مسيرات في حجة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم”
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم”
  • مسيرات في حجة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم”
  • السيد القائد يدعو الشعب اليمني للخروج المليوني المشرف غدا الجمعة نصرة لغزة وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • كتائب المجاهدين تنعي مقاتلين استشهدا خلال عملية في رفح
  • “حماس” تدعو المقاومين والشباب الثائر للإشتباك في الضفة الغربية المحتلة
  • القسام تنشر صورة الأسير القتيل : وحشيتكم باتت خطراً داهماً على أسراكم
  • تفاصيل اجتماع الفصائل الفلسطينية "حماس والمجاهدين والأحرار" حول المفاوضات