عمليات بغداد تُطيح بـداعشي هارب ومتهمين بالخطف في العاصمة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي عمليات بغداد خطف اعتقال داعشي المدائن

إقرأ أيضاً:

دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية حيز التنفيذ في بغداد

أغسطس 14, 2024آخر تحديث: أغسطس 14, 2024

المستقلة/- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، بدء تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية. يأتي هذا الإعلان في إطار الاستعدادات المكثفة لضمان تأمين الزوار وحمايتهم خلال هذه المناسبة الدينية الكبيرة.

ووفقاً لبيان صادر عن قيادة عمليات بغداد وتلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، فإن الخطة الأمنية التي تم إعدادها تشمل مشاركة واسعة من القطعات الأمنية التابعة لوزارتي الدفاع والداخلية، بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية الملحقة بها. تتضمن الخطة نشر الدوريات وتأمين المحاور وطرق سير الزائرين، وذلك تحت إشراف ومتابعة ميدانية للقادة والآمرين على جميع المستويات.

افتتاح المقرات المسيطرة

وأشار البيان إلى أنه قد تم افتتاح المقرات المسيطرة الخاصة بالخطة الأمنية. هذه المقرات تركز على تنظيم العملية الأمنية بشكل فعال، وضمان التواجد المكثف لقوات الأمن في المناطق الحيوية. كما يشمل التنفيذ تواجد ممثلي المؤسسات والدوائر الحكومية الساندة لضمان التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية.

إشراف ميداني

في إطار العملية الأمنية، تولي قيادة عمليات بغداد أهمية خاصة للإشراف الميداني من قبل القادة والآمرين، لضمان سير العملية بشكل سلس وآمن. يأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة لتوفير أعلى مستويات الأمان للزوار وتجنب أي مشكلات قد تؤثر على سير الزيارة.

التزام بالسلامة والأمان

تسعى قيادة عمليات بغداد من خلال هذه الخطة إلى توفير الأمان والسلامة لجميع المشاركين في الزيارة الأربعينية، وضمان سيرها بسلام ودون أي مشاكل. تعتبر هذه الخطة جزءاً من الجهود المستمرة لضمان تأمين المناسبات الدينية الكبيرة في البلاد، وتأكيد التزام السلطات الأمنية بحماية المواطنين والزوار.

مقالات مشابهة

  • متنزه الزوراء المتنفس الأخير للبغداديين.. هل ستخنقه مباني الاستثمار؟
  • منذ 20 سنة.. سكان اكبر مدن ديالى يتناولون لحوم الذبح العشوائي
  • عمليات بغداد تطيح بعصابة خطف وابتزاز وتحرر مختطفة في السيدية
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • فجر دار ضيافة بإحدى المحافظات.. القبض على داعشي في الدورة
  • الاستخبارات والأمن تطيح بـداعشي خطير في كركوك
  • عمليات بغداد تداهم مقراً لحزب كوردي محظور لارتباطه بالـPKK
  • عمليات بغداد تعلن دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الاربعينية حيز التنفيذ
  • دخول الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية حيز التنفيذ في بغداد
  • قيادة عمليات بغداد: الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الاربعينية تدخل حيز التنفيذ