بوابة الوفد:
2024-08-16@23:24:52 GMT

غدا.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تصدر محكمة جنح امبابة؛ غدا الأثنين،  الحكم على 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميآ “منتجع الشيطان” لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة . 

واستمعت المحكمة بجلسة اليوم لمرافعة دفاع المتهمين في القضية، واستهل أدهم أسامة دفاع المتهمين مرافعته أمام هيئة المحكمة بالدفع ببطلان أمر الضبط والاحضار لمخالفته المادة 127 من قانون الإجراءات الجنائية .

كما دفع بانتفاء أركان الجريمة بركنيها المادى والمعنوى ، وانتفاء القصد الجنائي الخاص والعام ، وبطلان التحريات وعدم جديتها واستحالة حدوث الواقعة على النحو الوارد في الأوراق وقصور تحقيقات النيابة العامة.

كانت النيابة العامة، قد أحالت 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم: مالك الفيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولان للحفلة، والمتهم السابع شاب شارك في الحفلة .

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم “م.س” ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم “س.ف” في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتجع الشيطان حفل المواد المخدرة منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بالسطو على شخص وسرقة متعلقاته بالقليوبية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحات، تأجيل محاكمة 4 متهمين بالسطو على شخص وسرقة متعلقاته بالطريق العام ليلا فى طوخ، لجلسة اليوم الثالث من دور أكتوبر المقبل للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 17774 لسنة 2023 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم 3663 لسنة 2023 كلي شمال بنها، لأنهم في يوم 25 / 7 / 2023، واتهمت النيابة كل من: " أحمد أ.ا" 17 سنة عامل، " محمد ز.ص" 20 سنة نقاش، " محمد ي.ع" 18 سنة بائع، "خالد ح.ر" 16 سنة بائع، وجميعهم مقيمين بندر طوخ - محافظة القليوبية، سرقوا المنقول المبين وصفا وقيمة بالاوراق الدراجة الآلية والمملوك للمجني عليه " أحمد عبد الغني عبد العزيز محمود" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، بأن اعترض طريقه المتهمين من الأول حتي الثالث واشهروا في مواجهته أداة "شومة" وكال له ضربه استقطته أرضا فأحدثوا إصابته الموصوفه بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق حال تواجد المتهم الرابع بمحيط الواقعة لتأمين الطريق لباقي المتهمين إبان الواقعة وكان ذلك ليلا بالطريق العام، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالإستيلاء علي المسروقات علي النحو الوارد بالتحقيقات.

حازوا وأحرزوا أداة (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وكانت قد أمرت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهمين طبقا لنصوص مواد الإتهام سالفة البيان إرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم الثاني، وإرفاق تقرير المراقب الإجتماعي للمتهمين الأول والثالث والرابع، مع استمرار حبس المتهم احتياطياً على ذمة القضية عقب الإفراج عنهم في القضية المحبوسين على ذمتها، والتى أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين احترفوا سرقة الأسلاك الكهربائية بالشروق
  • تخصصوا فى المستندات الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام
  • عاجل| المشدد ٥سنوات ضد المتهمين في قضية فساد «أرض المعارض»
  • حيثيات الحكم على متهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام
  • وسائل إعلام الانتقالي: القبض على أحد المتهمين في قضية المختطف علي عشال الجعدني 
  • الإعدام لـ 3 متهمين بقتل سائق توك توك وسرقته فى الإسماعيلية
  • خطفوا وقتلوا سائقا.. الإعدام شنقاً لثلاثة متهمين بالإسماعيلية
  • ضبط 6 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • 3 أكتوبر.. محاكمة 4 متهمين بالسطو على شخص وسرقة متعلقاته بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالسطو على شخص وسرقة متعلقاته بالقليوبية