بوابة الفجر:
2024-08-16@17:45:41 GMT

هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بتسريحة شعر جميلة، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عز قصة مسلسل مفترق قصة مسلسل مفترق طرق موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

من باريس.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور لها من باريس أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “طافش” وهي ترتدي فستان قصير باللون الأصفر وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحدث أعمال نسرين طافش

 

ومن ناحية أخرى، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد.

 آخر أعمال نسرين طافش

 

كان آخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك"

 

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 لمحة عن نسرين طافش 

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

مقالات مشابهة

  • بالأبيض.. مايا دياب تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • من باريس.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير
  • نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • بالحجاب.. ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة صيفية.. ميرهان حسين تتألق بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. جومانة مراد تروج لمسلسلها "مفترق طرق"
  • بإطلالتين مختلفتين.. نادين نجيم تبهر جمهورها (صور)
  • "آخر العنقود".. إياد نصار برفقة ابنه بأحدث ظهور
  • تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق» لـ هند صبري وإياد نصار