تستعد الفنانة كارمن سليمان لطرح أغنية جديدة بعنوان "حبايب قلبي" وأعلنت الفنانة كارمن سليمان عن موعد طرح أغنيتها وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام ويستعرض لكم الفجر الفني أبرز التفاصيل.


كارمن سليمان تعلن عن موعد طرح أغنية حبايب قلبي

ونشرت الفنانة كارمن سليمان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات إنستجرام مقطع فيديو من تصوير الفيديو كليب وظهرت فيه وهى تكتب على المرآة "حبايب قلبي" وهو عنوان أغنيتها الجديدة، وعلقت على الڤيديو من خلال خاصية "الكابشن":
"إدعولي من قلبكم الفرحة تتم حبايب قلبي هتنزل بكرة الساعة 7 على يوتيوب وكل المنصات.

جاهزين!!".

 

تفاصيل أغنية حبايب قلبي  لكارمن سليمان

تأتي أغنية حبايب قلبي للفنانة كارمن سليمان من ألحان الملحن عزيز الشافعي وإنتاج مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان ومن المقرر طرحها يوم الإثنين المقبل الموافق يوم 15 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024.

بوستر أغنية حبايب قلبي آخر كليبات الفنانة كارمن سليمان

ومن ناحية أخرى كانت آخر كليبات الفنانة كارمن سليمان هو فيديو كليب بعنوان "كنا في مكان" والذي تم طرحه في فبراير الماضي لهذا العام الحالي 2024  على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  وتم تصويره على طريقة الذكاء الإصطناعي، وحققت نجاحا كبيرا أثناء طرحها، والأغنية من إنتاج مصطفى جاد، كلمات أحمد سرور، ألحان مصطفى جاد، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، أوركسترا Fames Project، إخراج عمر شربيني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال كارمن سليمان آخر أعمال كارمن سليمان أغنية كنا في مكان أغنية حبايب قلبي الفنانة کارمن سلیمان أغنیة حبایب قلبی

إقرأ أيضاً:

كارمن سليمان تطرب الجمهور بأحدث أغنياتها بمهرجان «القلعة»

قدمت المطربة كارمن سليمان أحدث أغنيات الميني ألبوم الجديد وهي بعنوان «حبايبنا»، خلال حفلها في مهرجان محكي القلعة، المُقام حاليا داخل قلعة صلاح الدين.

وأوضحت المطربة كارمن سليمان، أن الأغنية هي ضمن المينى ألبوم، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وجميع المنشآت الموسيقية.

وبدأت المطربة كارمن سليمان حفلها، في افتتاح مهرجان محكي القلعة، بأغنية ياجمالك، وتلتها بعدد كبير من أغانيها من بينها "حضن دافي، حبايبنا، سبحانه"، وغيرها من أغانيه المميزة.

مقالات مشابهة

  • كارمن سليمان عن مشاركتها في افتتاح مهرجان القلعة: «اتبسطت أوي»
  • طفلة تطلب من كارمن سليمان الغناء معها والأخرى تستجيب
  • بدء فعاليات حفل كارمن سليمان بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء لدورته ٣٢
  • كارمن سليمان تطرب الجمهور بأحدث أغنياتها بمهرجان «القلعة»
  • طفلة تفاجئ كارمن سليمان على المسرح بالقلعة.. ماذا فعلت؟
  • كارمن سليمان تفاجئ جمهورها في مهرجان القلعة بتصوير فيديو «تيك توك» معهم
  • كارمن سليمان تفتتح حفلها في مهرجان القلعة بأغنية «يا جمالك»
  • كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني
  • كارمن سليمان: " أنغام اختارتني أقدم سيرتها الذاتية.. ونفسي أعمل دويتو مع تامر حسني"
  • موعد التحقيق مع هيفاء وهبي في نقابة المهن الموسيقية