بوابة الفجر:
2024-08-16@17:05:04 GMT

علاء عوض: “أنا اتجوزت 4 مرات وتبت بعدها"

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

أعلن الفنان علاء عوض، عن سبب طلاقه من المطربة مها خليل، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها “كلام الناس” مؤكدًا أنه تزوج 4 مرات في حياته، ولكنه قرر عدم الإنجاب وعدم خوض تجربة الزواج مرة أخرى.

 

وعلق علاء عوض قائلًا: “أنا اتجوزت 4 مرات وتبت بعدها، الجواز حاجة جميلة جدًا وله إيجابيات وسلبيات، وأنا عندي 5 بنات اللي هما بنات إخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها وبصرف عليهم 70% من فلوسي”.

 

وتابع علاء عوض عن سبب انفصاله عن مها خليل: “مفيش حاجة عقدتني من الجواز، ولكن أنا حظي  كان وحش، والزوجة الأولى المغنية مها خليل والدتها كانت رافضة والأب مكروه، وبقيت أنا مكروه عن الأم إني اتجوزت بنتها غصب عنها، وبقت تعملي أعمال سفلية، وأنا اتكسرت في أول حب، واتجوزت التانية والتالتة والرابعة في 3 سنين”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عدم الإنجاب الإعلامية ياسمين عز ياسمين عز كلام الناس علاء عوض

إقرأ أيضاً:

تزوجت 5 مرات وساعدها محمد فوزي لدخول عالم الفن.. أبرز لقطات في حياة هدى سلطان

يصادف اليوم الخميس 15 من أغسطس، ذكرى ميلاد الفنانة هدى سلطان، التي تعد أحد أيقونات الزمن الجميل، تاركة خلفها إرثاً فنياً كبيراً ما بين السينما والدراما والغناء، والتي وقع في حبها وحش الشاشة فريد شوقي وتزوج منها، وقدما معًا أكثر من عشرين فيلماً وشكَّلا ثنائياً متميزاً ترك علامة في السينما المصرية.

بدايات هدى سلطان

وُلدت هدى سلطان في كفر أبو جندي التابع لمركز قطور بمحافظة الغربية عام 1925، واسمها الحقيقي بهيجة عبد السلام عبد العال، هي شقيقة المطرب والممثل محمد فوزي.

ساعدها شقيقها الأكبر محمد فوزي لدخول عالم الفن، بعد أن فرض رأيه على والده المحافظ والذي تسبب في عدم اعترافه بـ «فوزي» حتى حقق نجاحاً فنياً كبيراً، لتعلن ولادتها الفنية في عام 1950 مع فيلم «ست الحسن».

هدى سلطان

ونال صوت هدى سلطان استحسان وإعجاب أهم الملحنين، حيث وصفه الموسيقار محمد الموجي صوتها بأنه «صوت بارع وقوى»، واكتشف الموسيقار رياض السنباطى مقومات هذا الغناء عندها فكانت المطربة الوحيدة التي شاركته بطولة فيلمه الوحيد «حبيب قلبي» عام 1952

هدى سلطان

وفى عام 1950، وقعت عين المنتج جبرائيل نحاس عليها، وأعجب بموهبتها، وأقنعها أنها ممثلة سينمائية ذات وجه فريد وجميل، وعرض عليها أن تشارك فى فيلم «ست الحسن» للمخرج نيازى مصطفى، وعرض عليها عقد احتكار لـ3 أفلام دفعة واحدة، ووافقت "هدى" دون تردد، فثار فوزى وسخط عليها وهددها بالقتل، ولكنها لم ترضخ وقال لها فوزى وقتها إنه تبرأ منها، واستمر الخصام بينهما طويلًا.

هدى سلطان ومحمد فوزي زيجات هدى سلطان

تزوجت الفنانة هدى سلطان في المرة الأولى من محمد نجيب، ولكن الزواج لم يستمر كثيرا فقط طلقها بسبب الغيرة عقب شهرتها في عالم الفن، وذلك بعد أن أنجبت كبرى بناتها «نبيلة»، ثم تزوجت المنتج والموزع السينمائي فؤاد الجزايرلي وفشل زواجها للسبب نفسه.

وتزوجت بعدها من فؤاد الأطرش شقيق فريد وأسمهان الأطرش، ثم فريد شوقي الذي أنجبت منه ابنتيها ناهد ومها وعاشت معه 15 عاماً، ثم تزوجت بعده المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

اقرأ أيضاًناهد فريد شوقي تتصدر التريند عقب وفاتها.. كل ما تريد معرفته عن ابنة هدى سلطان

في ذكرى وفاة هدى سلطان الـ16.. «وتد» الدراما المصرية بين سحر القصة وقوة الأداء

لقطات من حفل روبي وبهاء سلطان في متحف الحضارة «صور»

مقالات مشابهة

  • «الأنغام الموسيقية» تحيي حفلا طربيا من الموشحات والفلكلور الخليجي
  • ابتكار ذكي يقلّص حقن الإنسولين إلى مرة أسبوعياً
  • حمادة هلال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «حصل» بعد تأخيرها عدة مرات
  • بدء الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة في الجزائر
  • ريال مدريد يهزم أتالانتا ويتوج بكأس السوبر الأوروبي
  • محمد فؤاد لـ«الوطن»: جمهوري أغلي حاجة عندي.. وسعيد بمشاركتي في مهرجان العلمين
  • تزوجت 5 مرات وساعدها محمد فوزي لدخول عالم الفن.. أبرز لقطات في حياة هدى سلطان
  • تضاعف ضحايا الاحتلال بين الأطفال في الضفة الغربية 3 مرات
  • أصعب لحظات حياة إسعاد يونس.. عندي ضُرة وأبويا مات وعمري 14 عامًا
  • خبير الموارد البشرية رائد عبدالمحسن يذكر تعامله مع موظف يتأخر في دوامه .. فيديو