تابع لحظة بلحظة.. بث مباشر مبارة إنجلترا أمام إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 تحت أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، يتجدد اليوم اللقاء المرتقب بين عملاقي الكرة الأوروبية، منتخب إنجلترا ومنتخب إسبانيا، في مواجهة حاسمة ضمن منافسات كأس أمم أوروبا 2024. هذا اللقاء الذي يعد من أبرز الأحداث الرياضية في هذا العام، يجمع بين اثنين من أقوى المنتخبات التي تملك تاريخًا حافلًا بالألقاب والإنجازات.

لذا، فإن الإثارة والتشويق ستكونان حاضرتين على مدار 90 دقيقة أو أكثر، في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالندية والحماس.

تأتي هذه المباراة في ظل تنافس شديد بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لإثبات جدارته وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب الأوروبي الغالي. منتخب إنجلترا، المعروف بأسلوبه الهجومي القوي وتنظيمه الدفاعي المحكم، يسعى لاستغلال عناصره الشابة والمواهب المتألقة لتحقيق نتيجة إيجابية. بينما يعتمد المنتخب الإسباني على مهارات لاعبيه الفنية العالية وأسلوب لعبه السلس المعروف بالـ "تيكي تاكا"، مما يجعل هذه المباراة بمثابة معركة تكتيكية مثيرة بين مدرستين كرويتين مختلفتين.

ولا شك أن الأنظار ستكون مسلطة على النجوم الكبار في الفريقين، حيث سيتابع عشاق كرة القدم بكل شغف أداء اللاعبين المميزين مثل هاري كين ورحيم ستيرلينغ من الجانب الإنجليزي، وسيرجيو راموس وألفارو موراتا من الجانب الإسباني. هؤلاء اللاعبون وغيرهم سيحاولون ترك بصمتهم في هذه المباراة الهامة، سواءً بأهداف حاسمة أو بتمريرات ساحرة، مما يضفي على اللقاء نكهة خاصة ويزيد من مستوى الترقب والإثارة.

يمكنكم متابعة هذه المباراة لحظة بلحظة عبر بثنا المباشر، حيث سنقوم بتغطية جميع تفاصيل اللقاء من صافرة البداية حتى النهاية. سننقل لكم جميع الأحداث الهامة، والتحليلات الفنية، وتصريحات اللاعبين والمدربين، لضمان تجربة مشاهدة مميزة تجعلكم تشعرون وكأنكم في قلب الحدث. فلا تفوتوا هذه الفرصة لمشاهدة واحدة من أكثر المباريات إثارة في كأس أمم أوروبا 2024، وانضموا إلينا للاستمتاع بمتابعة مباشرة ومفصلة لهذه المواجهة النارية بين إنجلترا وإسبانيا.

موعد نهائي يورو 2024.. إسبانيا وإنجلترا على موعد مع التاريخ


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 14 يوليو 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في العالم العربي مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة من القنوات الفضائية، وذلك على النحو التالي:

1. قنوات بي إن سبورتس:

بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق عصام الشوالي.بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق حسن العيدروس.

2. القنوات المفتوحة:

قناة تونس اون سبورت: ستنقل المباراة مجانًا في تونس.

\

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاببي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس11544نايل سات27500أفقيبي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس11744نايل سات27500أفقيتونس اون سبورت11256عرب سات27500أفقي
حكم مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024


يدير مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024 الحكم الفرنسي الشهير فرونسوا ليتيزكي ويعاونه سيريل موجنييه ومهدي رحموني وسيمون مارتشينياك حكمًا رابعًا، بينما يأتي على تقنية الفيديو «VAR» الحكم توماس ليستكيفيس ويساعده جيروم بريسارد.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام إنجلترا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريا - ناتشو - إيمريك لابورت - خيسوس نافاس.خط الوسط: فابيان رويز – رودري - داني أولمو.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

\

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إسبانيا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: جوردان بيكفوردخط الدفاع: كيران تريبير - جويهي - ستونز - والكر.خط الوسط: ديكلان رايس - بيلينجهام - كوبي ماينو.خط الهجوم: فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا 2024 أخبار كأس أمم أوروبا 2024 كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 مباشر كأس أمم أوروبا 2024 بث مباشر بث مباشر كأس أمم أوروبا 2024 فی کأس أمم أوروبا کأس أمم أوروبا 2024 نهائی یورو 2024 هذه المباراة إنجلترا فی کرة القدم فی نهائی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي

أعلن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق أهلي جدة، تشكيل فريقه لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة والربع مساءً، باستاد مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية.

تشكيل أهلي جدة أمام الهلال:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: علي مجرشي - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - بسام الحريجي.

الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسي - عبد الكريم دارسي

الهجوم: رياض محرز - سميحان النابت - روبرتو فيرمينو

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة الهلال والأهلي، أمام الفائز من لقاء النصر والتعاون، في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

???? تشكيلة الفريق
???? #الأهلي_الهلال
???? #كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي pic.twitter.com/zLIdaY0vhG

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 13, 2024

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في “نهائي السوبر الأوروبي”
  • ذكرى مريرة.. يوم دمر هانسي فليك برشلونة بدوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الريال بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا الآن بث مباشر في نهائي السوبر الأوروبي
  • شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × أتالانتا Real Madrid vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? أتالانتا | نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • لحظة بلحظة.. شاهد بث مباشر مباراة النصر والتعاون.. السوبر السعودي 2024
  • تشكيل الأهلي أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي
  • الدوسري يقود الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر