الثورة نت:
2024-08-16@17:10:02 GMT

قائد صهيوني: النصر المطلق غرق في مستنقع غزة

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

قائد صهيوني: النصر المطلق غرق في مستنقع غزة

الثورة نت../

اعتبر اللواء احتياط في جيش العدو الصهيوني عاموس جلعاد، سعي رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى ما يسمى “النصر المطلق” بمنزلة “الغرق في مستنقع قطاع غزة”.

ونقلت صحيفة معاريف الصهيونية عن جلعاد قوله: إن “نتنياهو لم يقدم أي حل عملي لليوم التالي للحرب ولم يحدد الاتجاه الذي سنسير فيه”.

وأشار إلى أن نتنياهو يتعمد عدم التوصل إلى صفقة مع المقاومة الفلسطينية، “ففي كل مرة يرسل نتنياهو فريقا للتفاوض يضع خطوطا حمراء جديدة، ولذلك لن تكون هناك صفقة”.

ويشن العدو الصهيوني حرب إبادة جماعية على غزة منذ السابع أكتوبر 2023، خلّفت أكثر من 127 ألف شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن عشرة آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتتجاهل سلطات العدو الصهيوني قراري مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وبتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إيران ترحل 2000 لاجئ أفغاني من بلدة صغيرة بالقرب من طهران

أعلن قائد شرطة مقاطعة رباط كريم في طهران عاصمة إيران  أنه منذ بداية هذا العام، تم ترحيل 2000 مواطن أفغاني "غير موثق" من مدينة باراند.

 

إيران ترحل اللاجئين

وفقا لتقرير وكالة تسنيم للأنباء التابعة للحرس الثوري الإسلاميفي إيران، صرح القائد تيمور كلانتاري أنه تم اعتقال 20 مواطنا أجنبيا خلال هذه الفترة.

 

وكشف قائد شرطة رباط كريم عن تحديد منزلين آمنين في باراند، ومن بين 3000 مواطن أجنبي تم تحديدهم في المقاطعة، تم ترحيل 2000 إلى بلادهم.

 

أكد أحمد علي جودرزي، قائد قوات الحدود في إيران، في مؤتمر صحفي يوم الاثنين 12 أغسطس، أن سياسة ترحيل المهاجرين غير الشرعيين ستستمر حتى نهاية هذا العام.

 

وفي الوقت نفسه، أفادت وكالة أنباء الاقتصاد الإيرانية أن لافتات وضعت في مناطق مختلفة من محافظة فارس، مما يمنح السكان الأفغان مهلة شهرين لمغادرة هذه المناطق.

 

فيما أفاد مهاجر أفغاني من أصفهان في وقت سابق عن وضع مهلة مماثلة في منطقة كوه راه حق، مما يزيد من الضغوط المتزايدة على المهاجرين الأفغان في إيران.

 

وتأمر اللافتات المهاجرين الأفغان بإخلاء منازلهم المستأجرة في غضون شهرين وتحذر من اتخاذ إجراءات قانونية في حالة عدم الامتثال،ولا يزال من غير الواضح من المسؤول عن وضع هذه اللافتات.

 

وفقًا لتقارير حديثة من وزارة اللاجئين التابعة لطالبان، عاد أكثر من 1.799 مليون شخص إلى أفغانستان من إيران وباكستان ودول أخرى في العام الماضي.

 

يذكر أن  أكدت المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة أن إيران توفر للحوثيين أسلحة يهددون بها الأمن في المنطقة، وفقا لما ذكرته فضائية "ألقاهرة الإخبارية".

 

في إطار آخر، قال عبد الملك بدر الحوثي، قائد حركة أنصار الله "الحوثيين" إن التأخير له تأثير عملي فى العدو ولم يسبق أن كان في مثل هذه المرحلة من الخوف كإلغاء الرحلات الجوية وقلق المستوطنين، مؤكدا أن الرد على العدو قادم والقرار حاسم لا تراجع عنه أبدا وهو التزام إيماني إنساني أخلاقي.

 

وأضاف قائد الحوثيين في كلمته حول آخر التطورات والمستجدات المحلية والإقليمية، أن حصيلة جرائم العدو ليوم واحد من 314 يوما كافية لأن يستفيق منها ضمير أي إنسان لم يطبع الله على قلبه.

مقالات مشابهة

  • إيران ترحل 2000 لاجئ أفغاني من بلدة صغيرة بالقرب من طهران
  • “حماس” تؤكد: محمد الضيف بخير
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة: الرد على العدو الصهيوني قرار إستراتيجي وضرورة فعلية لردع العدو
  • قائد الثورة: الرد على العدو الصهيوني قادم والقرار حاسم لا تراجع عنه أبدا وهو التزام إيماني إنساني أخلاقي
  • قائد الثورة يشيد بعمليات المجاهدين في غزة
  • “حماس” تؤكد محمد الضيف بخير
  • معاريف”: ما هو حال “إسرائيل” بعد 10 أشهر من الحرب؟
  • حماس: موافقة واشنطن على صفقة أسلحة للعدو الصهيوني يؤكد أنها شريك بالإبادة
  • صفقة أسلحة لكيان العدو قيمتها 20 مليار دولار من البنتاغون