الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الاحد 14- 7- 2024.

عامر حسين يفجر مفاجأة عن رحيله

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات، أنه قد تواصل مع وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة المباريات المتبقية هذا الموسم.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "تواصلت مع رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة المباريات المتبقية هذا الموسم".

وتابع: "أشكر وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة لأنه تعرض لهجوم غير مبرر".

وأضاف: "مفيش ملعب نجيل طبيعي في العالم يتحمل الضغط الذي يتعرض له ملعب ستاد القاهرة".

وأكمل: "كولر أشاد بهيئة ستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز لتطوير الملعب خلال أيام قليلة.

وأوضح عامر حسين: "غير صحيح ما تردد عن رحيلي، والمؤجلات تمت بترتيب بطولة الدوري وكل الأمور واضحة".

وواصل: "معاقبة الأندية تتم كل جولة، والانتقادات تحدث بسبب ذلك لأنني أعاقب الجميع".

واستكمل: "عملت مديرا للكرة ورئيسا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري وتاريخي معروف".

وأردف: "التضارب في التقارير سبب استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بنفس الظروف".
واختتم عامر حسين حديثه قائلا: "شرحنا للناس أسباب المؤجلات والتوقفات خلال الموسم والناس اللي بتهاجمنا هما هما".

عاجل| "قاهر الزمالك".. كولر يوافق على ضم بديل كهربا إلى الأهلي أستون فيلا يضم لاعبه السابق من هال سيتي شبانة: عقوبة اللجنة الأولمبية لشهد عادلة

أشاد الإعلامي محمد شبانة بقرار اللجنة الأولمبية بإستبعاد لاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد من المشاركة في أوليمبياد باريس على خلفية إدانتها في واقعة إصابة اللاعبة جنة محمد

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن شهد ليست الوحيدة التي يجب أن تتعرض للمسائلة والعقاب فيجب معاقبة رئيس اتحاد الدرجات إضافة إلى مدربها الذين أوجدوا المبررات لها وأن تعمد الإصابة شيئ عادي ودارج في اللعبة وهو ما يخالف ميثاق الرياضية الأولمبي وشرفها.

وأتم شبانة بأن شهدت حصلت على عقاب رادع لكن لا يجب أن يتم ذبحها والتضحيه بها حتى لا نخسر بطلة في لعبة رياضية خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها ستعتزل اللعبة.. مضيفا إنه يجب إحتوائها وان تتعلم من خطئها ثم تمارس رياضتها بشكل طبيعي.

أحمد شكري: الفساد في الكرة المصرية بزيادة والاتحاد يجامل الأندية والأهلي مؤسسة لا يوجد مثيل لها

أكد أحمد شكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ونادي دياموند الحالي، أن الفساد بزيادة في الكرة المصرية ولذلك لا يوجد تقدم.

وتابع شكري خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الاتحاد يجامل الأندية على حساب اللاعبين، محمود توبة لاعب إنبي السابق، لم يحصل على أمواله منذ 4 مواسم حتى الآن، رغم حصوله على قرار رسمي بالمستحقات".

وأضاف أحمد شكري: "هناك وكلاء مؤذيين وأندية مؤذية، ورئيس أحد الأندية قالي هنبطلك كورة عشان طلبت مستحقاتي بعد رحيلي، على عكس الأهلي الذي أرسل لي ميدالية الكونفدرالية وجميع مستحقاتي المالية وجميع المكافآت وأنا في سموحة، ولذلك الأهلي مؤسسة لا يوجد مثيل لها".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ستاد القاهرة عامر حسین

إقرأ أيضاً:

تعليق مفاجئ من خالد بيبو بعد أنباء رحيله عن الأهلي بفرمان من كولر: مستمر مع الفريق.. عاجل

علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في رحيله عن النادي وعدم الاستمرار في منصبه خلال الموسم المقبل بصورة نهائية.

خالد بيبو يعلق على رحيله عن الأهلي 

وقال خالد بيبو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:« دائما متعود على الشائعات الخاصة بهذا الملف، مشيراً إلى أنه طالما تواجد في منصبه بمنصب مدير الكرة خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه مستمر ضمن صفوف الفريق ولم يتم إبلاغه بأي قرار حتي هذه اللحظة بصورة نهائية».

 وتابع:« الموسم الحالي كان ملئ بالصعوبات، لكننا في النهاية نجحنا في الفوز بكل البطولات التي شاركنا فيها خلال الموسم الحالي، وسنعمل على مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة».

وواصل:« أعمل في وظيفة أحبها داخل النادي الأهلي، وسأرحل في يوم من الأيام، وهناك العديد مهتم بمسألة رحيلي، ولكني لا أشغل بالي بمثل هذه الأمور نهائيا، وأري أنه على الجميع أن يتحدث بمعلومات صحيحة».

واختتم:« دائما ما أحاول أن أعطي في عملي بنسبة 100 %، ودائما أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي منصب أو أي مكان، وليست لدي أي مشاكل في استمراري أو رحيلي عن النادي».

مقالات مشابهة

  • وزير يمني سابق يفجر مفاجأة: المبعوث الأممي يتهرب من مهامه في إنهاء الحرب!
  • رئيس اللجنة الأولمبية: حطب خالف كل اللوائح وعمل على إيقاف الرياضة المصرية
  • أول رد من خالد بيبو بعد أنباء رحيله عن الأهلي
  • تعليق مفاجئ من خالد بيبو بعد أنباء رحيله عن الأهلي بفرمان من كولر: مستمر مع الفريق.. عاجل
  • اللجنة الأولمبية: كنا نتوقع تحقيق 11 ميدالية وغياب محمد صلاح أثر سلبًا
  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: حصلنا على 300 ألف دولار و120 ألف يورو فقط خلال سفرنا لأولمبياد باريس
  • رئيس اللجنة الأولمبية: بعثة مصر عانت من الضغط النفسي
  • عاجل.. حازم إمام يفجر مفاجأة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • عاجل | حسين الشحات يكشف تفاصيل العروض الخليجية.. وحقيقة رحيله عن الأهلي
  • عاجل.. حسين الشحات يكشف مفاجأة بشأن مصيره مع الأهلي