كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح للانتخابات المقبلة، موضحا أن هناك شخص تم قتله وإصابة آخرين.

عاجل| إعلام أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن منفذ محاولة اغتيال ترامب زاخاروفا تعلق على محاولة اغتيال ترامب: الديمقراطية الأمريكية وصلت إلى حالة انتحارية تفاصيل الواقعة

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن من أنقذ ترامب من القتل هو ارتداؤه قميص واق للرصاص حيث حماه من طلقتين وصلت إلى أذنه.

ولفت إلى أن رجال الحماية السرية كانوا يقفون بعيدًا ولم يفعلوا شيئا ووصلوا بعد أن تم الضرب على ترامب وإصابته وسال منه الدم.

مشهد نهوض ترامب 

وأضاف أن هذا المشهد الذي حدث اليوم ونهوض ترامب بمنتهى القوة والتحدي هو مشهد الفوز في 5 نوفمبر المقبل، مضيفا أن لقطة رفع ترامب يده الملطخة بالدماء جالت العالم كله وهو يعبر عن قدرته على التحدي.

وأشار إلى أن الضرب كان على بعد 200 متر، موضحا أن السلاح الذي ضرب به ترامب يستخدم في عمليات القتل الجماعي وتم استخدامه في العديد من المجازر بأمريكا خلال الفترة الأخيرة.

خطاب تحريضي وكارثي 

وقال إن الخطاب الأمريكي في الفترة الأخيرة تحريضي وكارثي ويدعو للعنف، حيث إن بايدن أعلن قبل أيام أنه لن يسمح بفوز ترامب بالانتخابات الأمريكية ولو على جثته.

ولفت إلى أن رؤوساء أمريكا يكون لديهم حراس من الخدمة السرية، مضيفا أن المتهم في اغتيال ترامب ظهر في فيديو قبل تنفيذ عملية الاغتيال وهو يهاجم الحزب الجمهوري ويعبر عن كرهه له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أحمد موسى انتخابات الحزب الجمهوري اغتيال ترامب محاولة اغتیال اغتیال ترامب

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف تفاصيل أول جراحة فصل توأم ملتصق الرأس بالإسكندرية خلال 10 ساعات (فيديو)

كشف الدكتور وائل خضر، رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب للأطفال، تفاصيل إجراء جراحة لفصل أول توأم ملتصق بالرأس بجامعة الإسكندرية، قائلا: العملية تم تحضيرها بقسم المخ والأعصاب بمستشفى الجامعة بالإسكندرية، والتي أعد لها بطاقم على أعلى مستوى.

مصطفى بكري يستعرض شهادة الفريق كامل الوزير بشأن اعتصام رابعة (فيديو) مصطفى بكري يُحذر من اندلاع حرب إقليمية نتيجة ما يحدث في غزة (فيديو) تفاصيل العملية الجراحية 

وأضاف "خضر" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن الشرايين المشتركة برأس الطفلين كانت أبرز التحديات في العملية، مشددا على أنه توجد 4 حالات لهذا النوع من كل 10 ملايين مواطن حول في العالم.

وتابع "تم إجراء الجراحة لمدة 10 ساعات بكبسولة مضادة للبكتيريا، والتي تعد أحدث وأفضل كبسولات المستشفيات بالشرق الأوسط"، منوهًا بأن هناك فريقا مشكلا من كل الأقسام المعنية شارك في إجراء العملية، مختتما: الطفل اليوم في حالة تحرك لأطرافه الأربعة وأوجه الشكر لزملائي وأطقم التمريض المساعدة.

مقالات مشابهة

  • “الضربة قرب الرأس”.. نجل إسماعيل هنية يكشف معلومة جديدة من تفاصيل اغتيال والده
  • طبيب يكشف تفاصيل أول جراحة فصل توأم ملتصق الرأس بالإسكندرية خلال 10 ساعات (فيديو)
  • ملف التطبيع مع إسرائيل.. موقع أمريكي: ابن سلمان يبلغ الكونغرس تخوفه من محاولة اغتيال (ترجمة خاصة)
  • تبادل الضرب في ماكدونالدز طنجة يقود إلى اعتقالات (فيديو)
  • كله بمزاجها.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي يكشف تفاصيل اتهامه بالتعدي على فتاة بقطر
  • أحمد موسى يكشف سر زيارة رئيس الصومال لمصر
  • أحمد موسى: مصر لن تسمح بمخطط إثيوبيا لتقسيم الصومال (فيديو)
  • بمسابقة جديدة.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني
  • موقع عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال محمد الضيف
  • تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!