تعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الأوكراني في المباراة الودية التي أجريت بين المنتخبين، والتقى المنتخب المصري تحت 23 سنة مع أوكرانيا في معسكره المقام في فرنسا، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

تفاصيل مباراة مصر وأوكرانيا الودية

انطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم، ولكن لم تُذاع المباراة على أي قناة.

أنهى منتخب أوكرانيا الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله في الدقيقة 12، بينما أحرز أحمد عاطف قطة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 75، لتصبح النتيجة 1-1.

عاجل.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا وديًا رسميًا.. نبيل معلول يخلف جاريدو على رأس القيادة الفنية لـ اتحاد العاصمة الجزائري

أوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية منتخب مصر في المجموعة الثالثة، بجانب إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

مباريات المنتخب المصري في الأولمبياديواجه جمهورية الدومينيكان في 24 يوليو.يلتقي مع أوزبكستان في 27 يوليو.يختتم مبارياته بمواجهة إسبانيا في 30 يوليو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي أوكرانيا مصر وأوكرانيا دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية لحصولها على الميدالية الفضية فى رياضة رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

استقبل الدكتور  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ووفد من جهاز الرياضة للقوات المسلحة اللاعبة  سارة سمير وبعثة المنتخب المصرى المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فور وصولها إلى أرض الوطن وسط استقبال جماهيرى حافل بمطار القاهرة الدولى.

هذا وقد قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسماعيلية بعد نجاحها فى تحقيق المركز الثانى وحصد الميدالية الفضية فى منافسات رياضة رفع الأثقال وزن (81) كجم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، كما وجهت الشكر والتقدير لكافة أبنائها المشاركين ضمن بعثة المنتخب المصرى المشارك بالدورة، مؤكدة حرصها على مواصلة الدعم لأبنائها المتميزين بالمؤسسات العسكرية الرياضية لرفع العلم المصرى خفاقًا بمختلف المحافل الرياضية العالمية.

 

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يفوز على منتخب الإسماعيلية 0/4 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد
  • تعرف على الرياضات المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • السبت.. مؤتمر صحفي للإعلان عن سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • رئيس الجزائر يكرم أصحاب الميداليات في أولمبياد باريس
  • القوات المسلحة تهنئ سارة سمير بـ فضية أولمبياد باريس 2024
  • القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية لحصولها على الميدالية الفضية فى رياضة رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مروان القماش يجرى جراحة ناجحة في الكتف بعد إصابته في أولمبياد باريس
  • المنتخب الأولمبي يكشف مفاجأة صادمة للجماهير بسبب بيراميدز
  • طارق سليمان: بيراميدز رفض السماح لأحمد سامي بالمشاركة في الأولمبياد