مصراوي:
2024-08-16@15:16:22 GMT

تحذير عاجل لجميع أصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تحذير عاجل لجميع أصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة


كتب- محمد نصار:
طالب المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، المواطنين أصحاب الشقق المغلقة وغير المستخدمة بضرورة التقدم بطلب إلى الشركة لحبس المياه حتى لا يتم إصدار فاتورة وتحميل أعباء مالية عليهم مقابل استدامة الخدمة وعندما يرغب المواطنون في إستعادة الخدمة يتقدم بطلب جديد حفاظا على حقوقهم.

وقال "الشيمي"، في بيان، قبل قليل، إنه في حالة رغبة المواطنون في استمرار الخدمة لفترات محددة يمكنهم تركيب عداد مياه مسبق الدفع وهو متوفر بفروع الشركة المنتشرة على مستوى محافظة القاهرة.

وأوضح رئيس الشركة، أنه يجب عند التقدم بطلب لحبس المياه تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وآخر فاتورة صادرة من الشركة وطلب بإيقاف إصدار الفواتير وسداد كافة المستحقات السابقة وإقرار من العميل بعدم فتح المياه من تلقاء نفسه دون الرجوع إلى الشركة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مياه الشرب مصطفى الشيمي الشقق المغلقة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه الشرقية: جاري إصلاح كسر بالخط الرئيسي بطريق أبو حماد العباسة

أكد المهندس عامر كمال، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحيِّ بالشرقية، أنَّ الأطقم الفنية بالشركة مستمرة في أعمال الإصلاح والصيانة بخط مياه الشرب قطر 700 مم بمدينة أبوحماد، الذي تعرض لكسر مُفاجئ ليلة أمس نتيجة زيادة الضغوط، وأدَّى إلى انقطاع المياه عن مركز ومدينة أبوحماد وبعض القرى بمركز الزقازيق.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأنه تم التحرك الفوري والسريع للقيادات الفنية والتنفيذية بالشركة والأطقم الفنية وفِرَق الطوارئ، بالإضافة إلى الاستعانة بكافة الإمكانيات الفنية للشركة من مُعدات وسيارات، لسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة، مشيرًا إلى مواصلة أعمال الإصلاح للكسر بشكلٍ عاجل، وذلك لإعادة ضخِّ المياه مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة.

وأشار رئيس الشركة، إلى أنه تم استبدال الماسورة التالفة بماسورة جديدة وجاري إصلاح الخط والصيانة تمهيدًا لتوصيل المياه لأهالينا، هذا وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بتوفير سيارات مياه الشرب لسدِّ احتياجات المواطنين، لحين الانتهاء من أعمال إصلاح كسر بخط مياه شرب بطريق أبوحماد العباسة.

كان قد تسبب انفجار احد الخطوط الرئيسية( خط 700) بطريق أبوحماد العباسة، في انقطاع مياه الشرب عن مركز ومدينة أبوحماد وعدد من قري مركز الزقازيق لأكثر من 20 ساعة ساعة، ومن جانبه، تابع المهندس عامر كمال رئيس شركة المياه، والمهندس رأفت بدر رئيس قطاع الدعم الفني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، والمهندس محمد صلاح، مدير قطاع مياه الشرب بأبوحماد، والمهندس صلاح سالم، رئيس مركز ومدينة أبوحماد، أعمال إصلاح خط مياه الشرب بنطاق مركز أبوحماد، حيث تم تركيب ماسورة جديدة مكان الماسورة التالفة.

مقالات مشابهة

  • 2 مليون جنيه دعم من اليونيسيف لتوصيل مياه الشرب لغير القادرين بالفيوم
  • لترشيد استهلاك المياه.. إطلاق حملات توعية وزيارات ميدانية لطلاب المدارس
  • «القابضة للمياه»: أعمال صيانة تتسبب في قطع الخدمة عن عدة مناطق في دمياط
  • ملحق متصفح Proton VPN مجانيًا لجميع المستخدمين
  • رئيس مياه الفيوم يستقبل نائب سفير اليونيسف بالقاهرة
  • رئيس مياه الشرقية: جاري إصلاح كسر بالخط الرئيسي بطريق أبو حماد العباسة
  • رئيس مياه الفيوم يستقبل نائب سفير اليونيسيف بالقاهرة
  • شقق صندوق التنمية الحضارية بالقاهرة والقليوبية| الأسعار وطرق الحجز
  • «القابضة للمياه»: جدول زمني لانقطاع الخدمة عن 3 محافظات بسبب أعمال الصيانة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف بالقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان