الثورة نت../

دشنت وزارة الثروة السمكية اليوم دورات طوفان الأقصى للحشد والتعبئة العامة نصرة للأشقاء في غزة، والتي تستمر 13 يوماً.

وفي التدشين أكد وزير الثروة السمكية في حكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري أهمية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، مشيراً إلى أن تدشين دورات الحشد والتعبئة بمثابة دعوة لكل أبناء الشعب اليمني وقواه الحية للوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبناء غزة، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والعدوان.

ونوه إلى أن هذا الطوفان رسالة واضحة بأن الشعب اليمني لن يتخلى عن أشقائه في فلسطين، وسيبذل كل ما في وسعه لدعمهم حتى تحقيق النصر والتحرير.

ودعا الوزير الزبيري كافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة، من خلال التبرع بالمال والغذاء والدواء، وإرسال المتطوعين إلى غزة للمساعدة في إغاثة المتضررين.

حضر التدشين وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاستثمار شايف الفقيه وعدد من المسؤولين بالوزارة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت عنوان”نصرة للأقصى وغزة..الإسناد مستمر والرد قادم”

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة،.وتحت عنوان””نصرة للأقصى وغزة..الإسناد مستمر والرد قادم””دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيلاً المحافظة صالح أحمد المنصوري وناصر الريامي،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء ورفع،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وأكد المحتشدين،في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وجدد المشاركون أبناء محافظة البيضاء،تفويضهم و تأييدهم لقائد الثورة و مباركتهم بتدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأعلن أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء،الجهوزية العالية و النفير العام للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية نصرة لإخوانهم في غزة وفلسطين ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني..
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة..

حياء البيان المسيرة.الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب عبدالرحمن حسين الهدار،بإجلال وإكبار الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم و مجاهديه الاعزاء أمام إله القتل الصهيونية، الذين سيطروا اروع أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية ،و افشلوا مخططات الأعداء،و احطموا آمالهم وأحلامهم.
وبارك البيان،العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عميق كيان العدوا الصهيوني””يافا المحتلة””بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني إحراق الاخضر واليابس في قطاع غزة.في رسالة واضحة بأن المقاومة الفلسطينية ما زالت مقتدرة.وتستطيع أن تنكل بالعدوا أشد التنكيل وتلحق به الخسائر الفادحة. وإن العدوا الصهيوني فشل فشلأ ذريعاً ولا مناطق أمنه للمحتلين والقادم أعظم باذن الله..
وأدان واستنكر البيان.إدانة ممهورة بدماء شهدائنا المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.،وما يقوم به العدوا الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف،في تصعيد خطير. واختبار لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم.كما ندين المواقف الباهتة و البيانات الضعيفة التي لا تحق حقا و لا تبطل باطلا ولا تحمى مقدسات ،والله المستعان..

وقال البيان نقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية..ـ كلنا استغراب وألم ـ أمام مشاهد جرائم الإبادة الجماعية المتوحشة في قطاع غزة والانتهاكات المستمرة في المسجد الأقصى الشريف،
وجدد البيان بأستمرارنا في موقفنا الثابت والايماني و المبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار على غزة بالعمليات العسكرية وفي الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل بإذن الله تعالى.
بارك البيان. تشكيل حكومه التغيير والبناء كخطوة من المرحلة الأولى للتغيير الجذري..ونسأل الله لأعضائها التوفيق والنجاح في جميع مهامهم ومسؤولياتهم في هذه المرحلة الصعبة والحساسية والاستثنائية التى تتطلب تظافر الجهود وتعاون الجميع..ونؤكد دعمنا الكامل وتاييدنا المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري..
ودعا البيان.الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • أبناء إب يحتشدون في 60 ساحة في مسيرات “نصرة للأقصى وغزة ..الإسناد مستمر والرد قادم”
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت عنوان”نصرة للأقصى وغزة..الإسناد مستمر والرد قادم”
  • المدير التنفيذي لجهاز تنمية البحيرات يلتقي محافظ كفر الشيخ لبحث سبل التعاون
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي لطلاب زراعة الزقازيق والطب البيطري
  • مديرية السدة بإب تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • أمانة العاصمة تحتفي بتخريج الدفعة الأولى للجانب الرسمي من دورات “طوفان الأقصى”
  • “الإصلاح اليمني” يُدين اقتحام مسؤولين في حكومة الاحتلال المسجد الأقصى
  • محافظ كفر الشيخ يبحث سُبل تنمية الثروة السمكية وأعمال تطهير بحيرة البرلس
  • ”الثروة السمكية“: الارشاد السمكي يساهم في تعزيز الانتاج وزيادة الدخل
  • تدشين دورات “طوفان الأقصى” لموظفي قطاع النظافة في أمانة العاصمة