سام برس:
2024-08-16@18:20:59 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£طµظٹط¨ ط£ط±ط¨ط¹ط© ط§ط³ط±ط§ط¦ظ„ظٹظٹظ† ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط­ط¯ طŒ ط¬ط±ط§ط، ظ…ظ‡ط§ط¬ظ…ط© ط´ط®طµ ظٹظ‚ظˆط¯ ط³ظٹط§ط±طھظ‡ ظ†ط­ظˆ ظ…ط­ط·ط© ظ„ظ„ط­ط§ظپظ„ط§طھ ط¨ظˆط³ط· ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھظ‡ ظˆط³ط§ط¦ظ„ ط§ط¹ظ„ط§ظ… ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط©.

ظˆط£ط·ظ„ظ‚طھ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ظ†ط§ط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط´طھط¨ظ‡ ط¨ظ‡طŒ ط§ظ„ط°ظٹ ظ‚ط§ظ„طھ ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ط¥ظ†ظ‡ط§ طھط¹طھظ‚ط¯ ط£ظ†ظ‡ ظ…ظ† ط³ظƒط§ظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط³ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط©طŒ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¢ظپظٹ ط¨ظٹطھظˆظ† ظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط´ط±ط·ط©.



ظˆط°ظƒط±طھ ط§ظ„ظ…طµط§ط¯ط± ط§ظ† ط§ظ„ظ…ظ‡ط§ط¬ظ… ط¯ظ‡ط³ ط¹ط¯ط¯ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظٹظ† ظپظٹ ظ…ط­ط·ط© ظ„ظ„ط­ط§ظپظ„ط§طھ – ظˆظˆط§طµظ„ ط§ظ„ط³ظٹط± ظ„ط¨ط¶ط¹ ظ…ط¦ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ط£ظ…طھط§ط± ظ‚ط¨ظ„ ط£ظ† ظٹط³طھط¯ظٹط± ط¹ط§ط¦ط¯ط§ظ‹ ظ…ظ† ظ…ظ†ط¹ط·ظپ ظˆظٹظ†ظپط° ط¯ظ‡ط³ط§ظ‹ ط¬ط¯ظٹط¯ط§ظ‹ ظپظٹ ظ…ط­ط·ط© ظ„ظ„ط­ط§ظپظ„ط§طھâ€‌.

ظˆط°ظƒط±طھ ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ط£ظ†ظ‡ط§ طھظپطھط´ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ط© ظ…ظ† ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط±ظ…ظ„ط© ط¨ط­ط«ط§ ط¹ظ† ط´ط±ظƒط§ط، ظ…ط­طھظ…ظ„ظٹظ†.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

بتكليف من الرئيس المشاط .. محافظ إب يطلع على أضرار السيول بمنازل أحفاد بلال ويُكرم الشاب الفخري

الثورة نت/..

بتكليف من فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار عصر أمس في مديريات الظهار والمشنة وجبلة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مديرية المشنة حارث المليكي، قدّم المحافظ صلاح واجب العزاء لأسرة الشابين وديع قناف وأيهم سليم الأرحبي اللذين جرفتهما سيول الأمطار أثناء محاولتهما إنقاذ أحد الأطفال جراء السيول المتدفقة في منطقة الذهوب بمديرية المشنة.
وزار المحافظ صلاح أحفاد بلال القاطنين بمحاذاة سائلة جبلة، وأطمئن على أحوالهم، واستمع من عاقل الحارة إلى شرح عن الأضرار التي خلفتها السيول في منازلهم، وما تم إتلافه من فُرش ومؤن غذائية بتلك المنازل.
ووجه محافظ إب، مدير مديرية المشنة وفرع الهلال الأحمر والهيئة العامة للزكاة بحصر أضرار السيول على أحفاد بلال وتقديم العون والمساعدة اللازمة لهم من مواد غذائية وغيرها.
كما زار محافظ إب عدداً من منازل المواطنين القاطنين جوار الجسر بمدينة جبلة، ممن دخلت السيول إلى المنازل.
وقام المحافظ صلاح ومعه مديرا مديريتي الظهار وجبلة بمكافأة الشاب عبدالمجيد عبده عبدالله الفخري الذي أنقذ أسرة كاملة من الغرق بعد أن حاصرتها السيول بسائلة جبلة.
وأشاد محافظ إب بالموقف الإنساني والأخلاقي للشاب الفخري، داعيا كافة المواطنين إلى الابتعاد عن السوائل أثناء وبعد هطول الأمطار والذي قد يُعرض أرواحهم للخطر.

مقالات مشابهة