تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بقطاعات العمل المختلفة،  حيث كثفت الوحدات المحلية حملاتها للارتقاء بمنظومة النظافة داخل الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة المناطق ، وأيضًا صيانة أعمدة الانارة ، ورفع الاشغالات لتيسير الحركة المرورية وحركة المارة .

وفى صعيد آخر، تابع   الدكتور أيمن الشهابى  جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد لمتابعة الأسواق والتفتيش على المنشآت الغذائية بنطاق مدينة كفر سعد،  للتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة و أيضًا منع أى محاولات لاحتكار السلع والتأكد من سلامتها للحفاظ على صحة المواطنين،  كما تم خلال تلك الحملات أيضًا المرور على المخابز للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان المقررة ، علاوة على ما قامت به الوحدة أيضًا بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الاشغالات وصور التعديات على الطريق العام داخل المدينة وصيانة أعمدة الانارة ومراجعة الكشافات بقرية أم الرزق .

وفى ملف آخر من ملفات العمل، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ إزالة فورية لحالة بناء مخالف بقرية أم الرضا ، عبارة عن غرفة من البلوك الأبيض ، كما نجحت الوحدة فى التصدى لحالة أعمال بناء بالمخالفة بالمدينة،  حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المخالفات.


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ في   دمياط حملة تفتيشية علي المصانع والمحلات والسلاسل التجارية للتأكد من السلامة الغذائية للمنتجات و التأكد من تداول المنتجات الغذائية بطريقة صحيحة ومطابقة للمواصفات بمدينة  كفر البطيخ تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط   بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، و المرور والتفتيش على المصانع والمحلات والعربات والتأكد من تداول المنتجات الغذائية بطريقة صحيحة ومطابقة للمواصفات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تموين دمياط دمياط حملة تموينية حملة تموينية مكبرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 420 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات

كثفت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملاتها الأمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنيةوحماية المواطنين.

ضبط قضايا المخدرات

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (359) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (420) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (208,952كيلو جرام)كمية من مخدر البانجو وزنت (29,400كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (17,143 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (16,450 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (6,665 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (3,520كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (1,240 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (1,002 كيلو جرام).كمية من مخدر الفودو وزنت (900 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (155 جرام )  . عدد (800) أمبول مخدر.عدد (6795) قرص مخدر.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تهريب شحنة مخدرات

وفي وقت سابق أمرت نيابة النزهة بحبس 4 سيدات مسنات، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن بمحاولة تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة خلال توجههن إلى المملكة العربية السعودية.

ترجع تفاصيل الزاق ألقت الأجهزة الأمنية بـ مطار القاهرة الدولي القبض على 4 سيدات مسنات، لاتهامهن بمحاولة تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة خلال توجههن إلى المملكة العربية السعودية.

مسنات حاولن تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة

وتجري نيابة النزهة برئاسة المستشار محمود صلاح، رئيس النيابة، التحقيقات مع المتهمات بعد ضبطهن، بتهمة محاولة تهريب كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة.

وتوصلت معلومات الأجهزة الأمنية أن المتهمات يستخدمن حيلة الكرسي المتحرك لتهريب المواد المخدرة، وتم ضبط كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة، كما تبحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن شركاء المتهمات في عملية التهريب لضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهن.

مقالات مشابهة

  • ضبط 420 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية بديرمواس ويقرر غلق 3 مخابز مخالفة
  • محافظ المنيا يغلق 3 مخابز مخالفة خلال حملة تموينية بديرمواس
  • ضبط 15 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم خلال حملات تموينية
  • ضبط عدد من القضايا التموينية خلال حملات مكبرة
  • حملة لازالة التعديات علي الأراضي بقرية فاو بحري بدشنا
  • الداخلية توقع 23 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • القبض على 379 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط 350 بطاقة تموينية خلال حملات رقابية بههيا
  • ضبط 125 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا