كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر صفحة إحدى الوكلات الإخبارية، بشأن استغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض.

بالفحص أمكن تحديد الشاكى (مالك كشك- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج "مصاب بكدمات متفرقة بالجسم") وبسؤاله تضرر من (فكهانى- مقيم بذات العنوان ) لقيامه بالإفتراش أمام الكشك الخاص به ولدى معاتبته له حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وإحداث إصابته المنوه عنها، نافياً تعديه عليه بسلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية مالك كشك

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات للمتهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة عامين للمتهم الأول وعام للمتهمين الآخرين لاتهامهم باحداث عاهة مستديمة لشخص فى اليد بنسبة 5% أثناء دفاعه عن شقيقته خلال مشادة مع المتهمين، فى قرية الصالحية بمركز طوخ.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9625 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ والمقيدة برقم 3624 لسنة 2023 كلي شمال بنها.

تتهم النيابة العامة كل من: " ابراهيم ع.إ"، و " سعيد ف.م"، و " حسام ح.ع"، لأنهم في يوم 26 / 4 / 2023 بدائرة مركز طوخ، ضربوا عمداً المجني عليه "محمد عبد الواحد جابر يعقوب" - بأنه وإثر مشادة بين المتهمين وشقيقته تدخل للذود عنها - متعدوا عليه بالضرب بأن سدد له الأول ضربة استقرت بإصبع يده اليمنى مستخدماً سلاح أبيض "سكين"، وكال له الثاني ضربة - باستخدام أداة "حديدة" استقرت برأسه، وعاجله الثالث بلكمة في وجهه، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي تخلف لديه من جراء احداها عاهة مستديمة يستحيل برؤها والتي تمثلت في وجود تحديد في نهاية ثني إصبع السبابة الأيمن وهو ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر نسبتها 5%.

كما أضاف أمر الإحالة أن المتهم الأول أحرز سلاحاً أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني، وأحرز المتهم الثاني أداة "حديدة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أوالحرفية.

وكشفت تحريات المباحث السرية توصلت إلى صحة ما شهد به المجنى عليه من قيام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين في ذلك سلاح أبيض "سكين" وأداة "حديدة" فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل في بولاق الدكرور
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 12 طن دقيق أبيض وبلدي
  • أمن المنافذ يُنفذ 278 حكماً قضائياً في 24 ساعة
  • الداخلية تُواصل مُلاحقة جرائم الهجرة غير الشرعية
  • «الداخلية»: ضبط مالك مخزن بتهمة تخزين 9 آلاف نسخة كتب خارجية دون تصريح
  • ضبط 15 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم خلال حملات تموينية
  • الداخلية تكشف حقيقة انتشار مفارز طبية وهمية غايتها نشر الايدز على طريق الزائرين
  • الداخلية تكشف تفاصيل تغيُّب طفل بالتجمع الأول
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص بالقليوبية