استقبلت كلية الملك فهد الأمنية، اليوم، الطلبة المتقدمين للالتحاق ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية الـ(68) لحملة الشهادة الثانوية العامة بعد إعلان نتائجهم وترشحهم للقبول المبدئي بالكلية.
وأكدت الكلية حرصها على تطبيق شروط القبول ومعاييره وفق الأنظمة والتعليمات المرعية.
أخبار متعلقة وزير الخارجية ونظيره التركي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدينالصحة القابضة تبدأ إجراءات نقل موظفي تجمع الشرقية الصحيوأوضحت أن إجراءات القبول تنقسم لعدة مراحل تبدأ باستقبال المتقدمين في صالة بوابة الدخول، والتأكد من هوياتهم، مروراً بمرحلة المقابلة الشخصية، وانتهاءً بالفحص الطبي.

إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية لحملة شهادة الثانوية العامة بكلية الملك فهد الأمنية للدورة رقم (68) عبر منصة وزارة الداخلية (أبشر توظيف): https://t.co/R2XpG4SF6A. pic.twitter.com/CHjQl2mx3p— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) July 10, 2024القطاعات الأمنيةسبق وأعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.
وذلك خلال الفترة من يوم السبت 23/ 12/ 1445 هـ الموافق 29/ 6/ 2024 م الساعة الـ (10) صباحًا، حتى يوم الأربعاء 27/ 12/ 1445 هـ الموافق 3/ 7/ 2024 م الساعة الـ (10) صباحًا، وذلك عبر منصة (أبشر - توظيف).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض كلية الملك فهد الأمنية التسجيل بالجامعات السعودية أخبار السعودية الملک فهد الأمنیة

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي تكشف عن الموعد المتوقع لاعلان نتائج القبول الوحد

#سواليف

بدأت في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، عملية تقديم #طلبات الالتحاق الإلكترونية في #الجامعات_الأردنية الرسمية لمرحلة #البكالوريوس، والتي تستمر حتى الساعة الثانيـة عشرة ليلا من يوم الأربعاء الموافق 21 آب الحالي، من خلال الموقع الإلكتروني للوحدة/ قسم مرحلة البكالوريوس، وفق مدير وحدة #تنسيق_القبول_الموحد، مهند الخطيب.

وقال الخطيب، الأربعاء، إن الوزارة تسعى لإعلان نتائج القبول في الجامعات قبل نهاية أيلول المقبل.

ووفق وحدة تنسيق القبول الموحد/ التابعة لمجلس التعليم العالي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يقوم الطالب الأردني (الحاصل على معدل 65% فأكثر) بالدخول إلى الموقع الإلكتروني ( www.admhec.gov.jo ) وتقديم طلب الالتحاق وتخزين الخيارات.

مقالات ذات صلة وزارة الدفاع الإسرائيلية تكشف معلومات مثيرة عن إصابات الجنود في غزة 2024/08/14

وبعد ذلك، يقوم الطالب بدفع رسم تقديم طلب الالتحاق في الجامعات الأردنية الرسمية والبالغ قيمته 15 دينارا أردنيا، باستخدام آلية الدفع الإلكتروني عن طريق “خدمة تسديد الفواتير من البنك المركزي الأردني” إي-فواتيركم، إذ يكون رقم الدفع الإلكتروني هو الرقم الوطني للطالب.

وأشارت وحدة القبول الموحد إلى أن هذه الخدمة متوفرة من خلال قنوات الدفع التي تطبق هذه الخدمة، ومن أهمها: مكاتب البريد الأردني المنتشرة في أنحاء المملكة كافة، الحساب البنكي الشخصي على الإنترنت، فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها، محلات الصرافة المعتمدة.

وللتعرف أكثر على آلية تقديم طلب القبول الموحد، وقنوات الدفع المعتمدة، وآلية دفع رسم طلب الالتحاق، ونصائح وإرشادات متعلقة بتقديم الطلبات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد خلال الرابط الآتي: ( www.admhec.gov.jo ) قسم مرحلة البكالوريوس.

وحدة القبول الموحدة أنهت تحديث جميع البيانات والمعلومات التي يتضمنها موقعها الإلكتروني بقسميه قسم مرحلة البكالوريوس، وقسم مرحلة الدبلوم المتوسط، خاصة التخصصات المطروحة للقبول في العام الجامعي المقبل من خلال طلب القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس وعددها (572) تخصصا في تسع جامعات حكومية إضافة إلى جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وطلب القبول الموحد لمرحلة الدبلوم المتوسط، وعددها (169) تخصصا في كليات المجتمع التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، وجامعة الطفيلة التقنية، وجامعة العلوم الإسلامية العالمية، والمركز الجغرافي الملكي الأردني للعلوم المساحية والجيومكانية، وأكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية، إضافة إلى طلب آخر للقبول الموحد في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية وعددها (14) تخصصا، حيث يتضمن موقع الوحدة نبذة مختصرة عن وصف هذه التخصصات ومجالات العمل لكل منها ورسومها الجامعية.

مقالات مشابهة

  • مصاريف الجامعة البريطانية 2024-2025.. وتنسيق القبول
  • تنسيق جامعة الملك سلمان 2024.. المصاريف وشروط القبول
  • تنسيق كلية التمريض 2024.. مؤشرات وشروط القبول
  • كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول لدورة الضباط
  • تخفيض تنسيق القبول بالثانوية العامة بـ30 مدرسة بالفيوم لم تستكمل كثافتها
  • محافظ الأقصر يوافق على تخفيض درجات القبول بالثانوية العامة إلى 225 درجة
  • محافظ الأقصر يعلن خفض درجات القبول بالمدارس الثانوية العامة والفنية
  • التعليم العالي تكشف عن الموعد المتوقع لاعلان نتائج القبول الوحد
  • الطب من كام؟.. مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجامعات الأهلية والخاصة
  • بدء تقديم طلبات القبول الموحد اليوم