تسافر بعثة منتخب مصر للمصارعه الحرة إلى روسيا غدا الاثنين؛ للدخول في معسكر مغلق بآخر محطات الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب مصر للمصارعة الحرة يطير إلى روسيا

وتضم قائمة منتخب مصر في معسكر روسيا 4 لاعبين وهم:  جمال عبد الناصر وعمرو رضا ومصطفي جبر وضياء جودة.
وقال أشرف حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة ورئيس اللجنة الفنية ان معسكر  روسيا سيقام بمدينة دجستان ويستمر لمدة أسبوعين قبل السفر إلى باريس.

عاجل| "قاهر الزمالك".. كولر يوافق على ضم بديل كهربا إلى الأهلي أستون فيلا يضم لاعبه السابق من هال سيتي

وأكد أن المعسكر يأتي ضمن خطة الإعداد القوية التي وضعها الاتحاد للمنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس لافتا إلى إنه من المعسكرات القوية على مستوى العالم وهو فرصة جيدة لإعداد المنتخب قبل السفر والمشاركة بالدورة الاوليمبية.

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس بعدد من المعسكرات الخارجية بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر  عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس ب 11 لاعب ولاعبة بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر للمصارعة الحرة المصارعة الحرة منتخب مصر أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد ختام أولمبياد باريس ..الكلب سيكو في كوريا الجنوبية لاكتشاف بق الفراش

استعانت كوريا الجنوبية بكلب متخصص، سيكو، لاكتشاف حشرات بق الفراش في مطارها الدولي الرئيسي لمنع تلك الآفات من دخول البلاد بعد دورة الألعاب الأولمبية في باريس .

 

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، يعد كلب الصيد "سيكو" البالغ من العمر عامين هو الكلب الوحيد في كوريا الجنوبية المدرب على اكتشاف بق الفراش من خلال الكشف عن الفيرومونات الخاصة به.

 

وقال كيم مين سو من شركة مكافحة الآفات "سيسكو" إن شركته تستطيع في مطار إنتشون الدولي البحث في غرفة الفندق عن بق الفراش في أقل من دقيقتين .

 

وتأتي هذه الخطوة بعد حالة الذعر التي سادت باريس العام الماضي بسبب بق الفراش ، والذي كان السياح يعثرون عليه في الأماكن العامة وغرف الفنادق، وتعرف هذه الحشرات قدرتها على الاختباء والتنقل إلى أي مكان.

حذرت السلطات في باريس من أن "لا أحد في مأمن" من هذه الآفات، وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي هذه المخلوقات وهي تتحرك فوق مقاعد الركاب بمترو باريس.

وتتخذ كوريا الجنوبية حايًا تدابير احترازية من خلال العمل مع وكالات مكافحة الآفات والنقل والأمن لمراقبة وتطهير الوافدين على متن الرحلات الجوية من باريس.

كوريا الجنوبية تتصدى لبق الفراش القادم من باريس 

وقالت الحكومة الكورية الجنوبية إنها تتخذ "استجابة استباقية لاعتراض دخول الحشرات عبر مطار إنتشون الدولي، وهو البوابة الرئيسية للبلاد".

 

وأضافت الحكومة الكورية في بيان لها: "بينما يلتقي المجتمع الدولي في باريس بفرنسا بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، هناك احتمال لدخول بق الفراش إلى البلاد بعد تلك الدورة"

ومن المقرر أن يعمل الكلب الصغير"سيكو" للبحث عن بق الفراش حتى الثامن من سبتمبر، حيث تستمر عودة الرياضيين والمشجعين والمسؤولين من الألعاب الأولمبية.

وشهدت كوريا الجنوبية العام الماضي موجة من القلق الوطني في أعقاب تقارير عن اشتباه في إصابة بق الفراش في الشقق الصغيرة وغرف الفنادق والمنتجعات الصحية التقليدية المعروفة باسم " جيمجيلبانج "، مما أدى إلى حملة تطهير واسعة.

 

وذكرت وكالة يونهاب للأنباء في ذلك الوقت أن سيول خصصت ميزانية قدرها 500 مليون وون أي مايعادل 310 آلاف جنيه إسترليني لمكافحة الإصابة.

مقالات مشابهة

  • بعد عودته من أولمبياد باريس.. نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية
  • التوأم ينتظر رد اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر
  • سبعة أندية عراقية تتعاقد مع لاعبين محترفين ومحليين استعدادا للموسم المقبل
  • 6 لاعبين في معسكر صربيا لـ «تنس الإمارات»
  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: حصلنا على 300 ألف دولار و120 ألف يورو فقط خلال سفرنا لأولمبياد باريس
  • الإطاحة بثنائي الزمالك من قائمة منتخب مصر.. ومفاجأة لـ12 لاعبا
  • رئيس الوزراء: شكرا لأبطال أولمبياد باريس.. رفعوا اسم مصر عاليا
  • رباع قطري من أصل مصري.. هل أحرز ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس؟
  • تعليق أحمد موسى على خسارة منتخب الكرة الشاطئية في أولمبياد باريس
  • بعد ختام أولمبياد باريس ..الكلب سيكو في كوريا الجنوبية لاكتشاف بق الفراش