يسدل الستار على منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، والتي يستضيفها الملعب الأولمبي في برلين، حيث يسعى منتخب الماتادور لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يبحث المنتخب الإنجليزي عن لقبه الأول.

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا يلا شوت بدون تقطيع HD في نهائي يورو 2024

وبعد تتويجه في 1964، 2008 و2012، يبحث المنتخب الإسباني عن فك الشراكة مع ألمانيا المتوجة في 1972، 1980 و1996 للانفراد بالرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة القارية.

في المقابل، تتطلع إنجلترا، مهد كرة القدم، لإحراز بطولتها الكبرى الأولى منذ 1966 عندما توجت على أرضها بكأس العالم.

وكان مشوار منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة "يورو 2024" مثاليا، حيث حقق ستة انتصارات في ست مباريات على حساب كرواتيا وإيطاليا وألبانيا وجورجيا وألمانيا وفرنسا، وقدم نجوم "لاروخا" على رأسهم اليافع لامين جمال (16 عاما) أداء مقنعا واستحقوا الوصول إلى النهائي عن جدارة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وإنجلترا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب إسبانيا وإنجلترا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

في حين، استهلت إنجلترا طريقها نحو النهائي بفوز صعب على صربيا ثم تعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، وفي أدوار خروج المغلوب تخطى منتخب "الأسود الثلاثة" سلوفاكيا وسويسرا وهولندا.

موعد مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا وإنجلترا، في نهائي أمم أوروبا «يورو 2024»، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

في إطار الموعد، تبث مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي «يورو 2024»، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناتي beIN SPORTS MAX 1، وbeIN SPORTS MAX 2، بتعليق الثنائي عصام الشوالي وحسن العيدروس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة إنجلترا وإسبانيا اليوم بث مباشر أسبانيا بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وإسبانيا اليوم مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر إسبانيا وإنجلترا يلا شوت مباراة إسبانيا ضد إنجلترا إسبانيا بث مباشر الان مباراة إسبانيا و إنجلترا مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا أسبانيا بث مباشر الان يلا شوت مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا مباراة إسبانیا وإنجلترا فی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم

بث مباشر مباراة النصر والتعاون، حيث يستضيف ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، مباراة قوية ومثيرة في كأس السوبر السعودي عندما يواجه النصر نظيره التعاون، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وذلك في إطار مباريات نصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي موسم 2025-2024.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي بث مباشر

تعول جماهير النصر السعودي، على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لصناعة الفارق أمام التعاون والعبور بـ العالمي إلى نهائي السوبر السعودي، وتخطي عقبة التعاون الصعبة، خلال مواجهة اليوم.

وتعد مباراة النصر والتعاون بمثابة بروفا قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2024-2025، والمقرر انطلاقه في يوم 22 أغسطس الجاري.

ويتواجه الفريقان النصر والتعاون، الأول بصفته وصيف دوري روشين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023-2024، والثاني باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري.

بث مباشر مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

يقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة النصر ضد التعاون المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، والتي تأتي في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر ضد التعاون، في الدور قبل نهائي من البطولة، في تمام الـ 7.15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام Manchester United vs Fulham مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الريال بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا الآن بث مباشر في نهائي السوبر الأوروبي
  • بدون تقطيع HD.. بث مباشر مشاهدة الأهلي وإنبي الآن يلا شوت في الدوري المصري 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • يلا شوت الأهلي مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي وانبي اليوم بث مباشر في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم
  • يلا شوت الزعيم بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في السوبر السعودي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد التعاون Al-Nassr vs Al-Taawoun مباشر دون تقطيع | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والتعاون اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون يلا شوت بدون تقطيع HD في السوبر السعودي