يلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب إنجلترا على أرض الملعب الأولمبي في برلين، الأحد المقبل، في نهائي كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم في نهائي يورو 2024

منتخب «الأسود الثلاثة» نجح في التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، بعد فوزه القاتل على الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي، بينما تمكن «الماتادور الإسباني» في حجز المقعد الآخر بالدور نفسه بعد تخطيه عقبة الديوك الفرنسية، بنفس النتيجة.

وتستضيف ألمانيا البطولة التي أنشئت عام 1960 للمرة الثانية في تاريخها، بعد أن كانت قد استضافتها عام 1988 حين كانت لا تزال تُعرف بـ "ألمانيا الغربية"، إلا أن ملاعب العاصمة برلين لم تحظى بفرصة الاستضافة في المرة السابقة.

ووصلت إسبانيا إلى النهائي بعد تغلبها على المنتخبات الستة التي قابلتها في طريقها، وكان آخرها فرنسا، بينما تُنافس إنجلترا على اللقب بعد فوزها على ثلاث منتخبات كان آخرها هولندا وتعادلها مع ثلاث منتخبات أخرى.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وإنجلترا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب إسبانيا وإنجلترا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

وهذا النهائي هو الخامس لإسبانيا في البطولة والثاني لإنجلترا، فماذا تقول الأرقام والترجيحات والمواجهات السابقة بين المنتخبين عن نتيجة مباراة الأحد؟

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وانجلترا مجاناً

ينقل عدد من القنوات المجانية نهائي أمم أوروبا مجاناً اليوم الأحد على أسترا وهوتبيرد والقمر التركي وغيرها، ويمكنكم التعرف على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة بعد ضبط الترددات التالية:

قناة trt التركية على قمر  42.0E،  عبر التردد التلاي 11054 V 30000 HD.قناة RAI 4K القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد.قناة ESPN  على قمر تليستار 15،قناة «ZDF» على «استرا» 19 على تردد 11382 H.معلق مباراة اسبانيا وانجلترا في نهائي اليورو

أسندت شبكة إدارة قنوات bein sport مهمة التعليق على مباراة انجلترا وأسبانيا مساء الأحد لاثنين من أبرز المعلقين العرب وهما:

بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس: المعلق عصام الشوالي.بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس: المعلق حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة إنجلترا وإسبانيا اليوم بث مباشر أسبانيا بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وإسبانيا اليوم مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر إسبانيا وإنجلترا يلا شوت مباراة إسبانيا ضد إنجلترا إسبانيا بث مباشر الان مباراة إسبانيا و إنجلترا مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا أسبانيا بث مباشر الان يلا شوت مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا إسبانیا وإنجلترا فی نهائی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم في الدوري الفرنسي 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم في الدوري الفرنسي 2024.. ينطلق العملاق الباريسي باريس سان جيرمان في رحلة جديدة للدفاع عن عرش الدوري الفرنسي، حيث يستهل مشواره في الموسم الكروي الجديد بمواجهة صعبة أمام فريق لوهافر.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم في الدوري الفرنسي 2024مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي 2024

 المباراة التي تجمع بين عملاق العاصمة الفرنسية ونادي الدرجة الأولى، تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى باريس سان جيرمان بقيادة مدربه لويس إنريكي إلى تحقيق انطلاقة قوية تؤكد طموحاته في الحفاظ على لقبه المحلي. من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسية كبيرة، حيث يمتلك باريس سان جيرمان ترسانة هجومية قوية بقيادة نجومه العالميين، في حين يسعى لوهافر إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والإطاحة بالعملاق الباريسي. ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق الباريسي، وفرصة للجمهور للاستمتاع بأداء النجوم الكبار على أرض الملعب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

يستعد عشاق كرة القدم لحضور موعد رياضي كبير، حيث يواجه باريس سان جيرمان نظيره لوهافر في بداية مشواره للدفاع عن لقب الدوري الفرنسي. ستقام المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي 

 

يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر المثيرة على قناة beIN Sports HD 4. ولتسهيل عملية البحث، إليك ترددات القناة على الأقمار الصناعية سهيل سات ويوتل سات:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأسهيل سات11566عمودي275002/3يوتل سات11054أفقي275002/3
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوهافر


ومن المتوقع أن يدخل الفريق الباريسي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: سولير، سكرينيار، باتشو، مينديز.خط الوسط: زائير إيمري، نيفيز، أسينسيو.خط الهجوم: باركولا، مواني، مباي

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم في الدوري الفرنسي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في “نهائي السوبر الأوروبي”
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي
  • بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم في السوبر الأوروبي .. يلا شوت
  • شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × أتالانتا Real Madrid vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم
  • يوتيوب النصر اليوم.. مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024