تنطلق غدا فعاليات الدورة التدريبية «للبرنامج التطبيقى على أساسيات الإدارة الرقمية للمشروعات» وذلك للعاملين المعنيين بمختلف أجهزة محافظة أسوان خلال الفترة من 8 إلى 10 أغسطس الجارى.

أخبار متعلقة

لجنة لحل مشكلة المياه الجوفية بمنطقة خور عواضه في أسوان

التشغيل التجريبى لـ31 مجمع خدمى بقري «حياة كريمة» في أسوان أغسطس الجارى

وكيل تعليم أسوان يتفقد مدارس السد العالي.

. ويتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

انتظام العمل في أول يوم من تطبيق إجازة الأحد في أسوان

وأكد اللواء أشرف عطية على أهمية هذه الدورة التدريبية المتخصصة ودورها في تأهيل العاملين لتحقيق الإدارة المستدامة للموارد مع تمكينهم من تعظيم الإستفادة من أدوات إدارة المشروعات الرقمية في تنفيذ وإدارة المشروعات على المدى القصير والمتوسط .

وأشار إلى أن ذلك يساهم في رفع كفاءة إستخدام الموارد المتاحة وترشيد الإنفاق وتقليل الفاقد والمحافظة على البيئة، كما أشاد اللواء أشرف عطية بالتعاون والتنسيق المتواصل مع وزارة الإتصالات ودوره في توفير الدعم اللازم لتنمية الجهود المبذولة ضمن خطة التطوير المؤسسي والتحول الرقمي والتكنولوجى الجارية بالمحافظة من أجل تحقيق طفرة ونقله نوعية بهذا المجال تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتوسع في تطبيق المشروع القومى «مصر الرقمية- ورؤية مصر 2030» .

ومن جانبها أوضحت الدكتورة غادة أبوزيد نائب محافظ أسوان بأن الدورة تستهدف تدريب 35 من العاملين ذوى الصلة بأعمال تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشروعات القومية والإستثمارية بالديوان العام وجميع المديريات والإدارات والمراكز التابعة، مشيرة إلى أن الدورة التدريبية تهدف إلى تطوير آليات العمل من خلال تعزيز المعارف وصقل الخبرات ومهارات الإدارة الرقمية للمشروعات لدى العاملين المختصين، فضلاً عن تعزيز دور الرقمنة في إدارة الأعمال الحكومية بكفاءة وفعالية.

دورة إنطلاق غدا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دورة إنطلاق غدا زي النهاردة الدورة التدریبیة

إقرأ أيضاً:

ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة

نفَّذ ديوان المظالم ممثلًا في الإدارة العامة للشؤون القضائية 1250 ساعة تدريبية عبر 92 برنامجًا تدريبيًا خلال العام التدريبي المنصرم، حيث تعددت مسارات البرامج ما بين أساسية وتطويرية ومتخصصة وتحليلية، إضافة إلى البرامج التدريبية التعاونية.

وتنوعت البرامج التدريبية ما بين محلية ودولية نُوقش من خلالها جُل احتياجات أعمال القضاء الإداري، ومستجدات الأنظمة القضائية في المملكة العربية السعودية مثل: أنظمة المنافسات والمشتريات الحكومية، والإثبات، والمعاملات المدنية، إضافة إلى عددٍ من البرامج التدريبية واللقاءات العلمية لتطوير أداء الكوادر القضائية في ديوان المظالم من حيث التعاطي مع المدونات القضائية، والتفتيش القضائي، والأمن السيبراني.

وقد نظمت الإدارة هذه البرامج في 18 مدينة داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى تخريج 30 قاضيًا من برامج الدبلوم العالي والدبلوم في القضاء الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، كما يحرص ديوان المظالم على تأهيل وتطوير كوادره القضائية لمواكبة النهضة التشريعية وما تعيشه المملكة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • «الري»: تنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة لإحداث تأثير إيجابي ومستدام
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة