بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم الأحد الموافق 14 من يوليو 2024، في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

بينما خطف المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز.

بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، المرتقبة وذلك في ختام ونهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبي ببرلين».

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا.

وتقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل أحداث مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، ويقوم المعلق المخضرم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المواجهة، بينما يقود مهمة التعليق على قناة beIN Sports HD 2 Max المعلق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر منتخب إنجلترا منتخب إسبانيا يورو 2024 إسبانيا مباشر اليوم إسبانيا مباشر إسبانيا لايف مباراة إسبانيا مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا الان مشاهدة مباراة إسبانيا مباشر الان مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا بث مباشر بث مباشر إسبانيا اليوم مباراة إسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم مباشر مباراة إسبانيا بث مباشر يورو 2024 بث مباشر إسبانيا وإنجلترا مباراة إسبانيا وإنجلترا موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا إسبانيا أمام إنجلترا إسبانيا وإنجلترا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر إسبانيا وإنجلترا تشكيل إسبانيا أمام إنجلترا مباراة إسبانيا ضد إنجلترا مباراة إسبانيا أمام إنجلترا مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر مشاهدة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر مباراة إسبانيا وإنجلترا إسبانيا وإنجلترا مباشر إسبانيا ضد إنجلترا مباشر مواجهات إسبانيا وإنجلترا بطولة کأس أمم أوروبا یورو 2024 مباراة إسبانیا ضد إنجلترا فی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي،، ينتظر محبو كرة القدم السعودية عن مباراة النصر والتعاون، المقررة اليوم الأربعاء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، ويشارك النصر في كأس السوبر بصفته وصيف الدوري والكأس (خلف الهلال)، بينما جاء التعاون مستفيدًا من احتلال المركز الرابع في الدوري (خلف الأهلي)، ويضرب الفائز من هذه المباراة موعدًا مع الهلال بعد فوزه على الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في المواجهة النهائية يوم السبت الموافق 17 أغسطس.

يوتيوب بث مباشر Al Nasr.. مشاهدة النصر والتعاون مجانا الآن Youtube في السوبر السعودي بث مباشر النصر × التعاون دون تقطيع.. مشاهدة Cristiano Ronaldo مشاهدة البث المباشر النصر ضد التعاون مجانا في السوبر السعودي تويتر بث مباشر Al Nasr.. مشاهدة النصر والتعاون دون تقطيع في السوبر السعودي تويتر النصر HD بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والتعاون في السوبر السعودي اليوم يوتيوب النصر اليوم.. مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي 2024 يلا شوت Al Nasr دون تقطيع.. مشاهدة النصر والتعاون بث مباشر في السوبر السعودي مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم.. وتعد بطولة السوبر بمثابة البداية الحقيقية للموسم الجديد 2024-2025، الذي ينتظر أن يشهد منافسة شرسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، المقرر انطلاقه يوم 22 أغسطس الجاري، وسبق للنصر أن توج بالسوبر السعودي في عامي 2019 و2020، بينما لم يحصد التعاون البطولة من قبل، واحتل الوصافة مرة واحدة أمام الهلال (الأكثر تتويجًا بـ4 ألقاب) في نسخة 2021.

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعوديكيفية مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024 هو اليوم الأربعاء 14 أغسطس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024

كما أسندت شبكة SSC Sports مهمة التعليق على مباراة النصر والتعاون، إلى 3 معلقين هم "عبد الله الغامدي وفهد عريشي ومحمد حسين".  

المباراة

النصر × التعاون

الموعد

اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024

التوقيت

19:15 مصر والسعودية، 20:15 الإمارات

القنوات الناقلة

SSC SPORT 1 HD

عبدالله الغامدي

SSC SPORT 5 HD

محمد حسين

SSC SPORT 1 SD

فهد عريشي

الملعب

مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. وتبث مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين النصر والتعاون عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS، وبالنسبة لعشاق المتابعة مباشرة عبر الإنترنت، فبالبطع سيتم نقل المباراة عبر تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

قائمة إصابات وغيابات النصر قبل مواجهة التعاون في كأس السوبر السعودي 2024

وتأكدت جاهزية الثنائي كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت لمواجهة التعاون، بينما يغيب بعض اللاعبين للإصابة، وهم كالآتي:

اللاعب

موعد العودة المتوقع

بينتو

لم يحدد بعد

سامي النجعي

لم يحدد بعد

تاليسكا

لم يحدد بعد

نواف العقيدي

لم يحدد بعد

تشكيل النصر أمام التعاون في كأس السوبر السعودي 2024
تشكيل النصر أمام التعاون اليوم في السوبر السعودي
الخطة4-3-3

حراسة المرمى

بينتو ماثيوس

خط الدفاع

سلطان الغنام

إيمريك لابورت

علي لاجامي

أليكس تيليس

خط الوسط

عبدالله الخيبري

مارسيلو بروزوفيتش

أوتافيو

خط الهجوم

أيمن يحيى 

كريستيانو رونالدو

ساديو ماني

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم
  • يوتيوب النصر اليوم.. مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر النصر اليوم.. مشاهدة النصر × التعاون Al-Nassr vs Al-Taawoun بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الأهلي Al-Hilal vs Al-Ahli بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024