أعرب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، عن أمنياته لجميع الوزراء في التشكيل الوزاري الجديد التوفيق والسداد في خدمة الوطن وتقدمه وازدهاره.
وكتب سموه، على منصة «إكس» (تويتر سابقاً): «أجمل التبريكات للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بعد تعيين القيادة الحكيمة لهما نائبين لرئيس مجلس الوزراء في التشكيل الوزاري الجديد».


وأضاف سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان «نتمنى لهما كل السداد والتوفيق في مهامهما، كما نتمنى لجميع الوزراء التوفيق والسداد في خدمة الوطن وتقدمه وازدهاره».

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد: تمنيات بالتوفيق لحكومة الإمارات بتشكيلها الجديد حكومتا الإمارات وبرمودا توقعان مذكرة تفاهم لتبادل المعرفة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هزاع بن زايد تهنئة التشكيل الوزاري حكومة الإمارات بن زاید

إقرأ أيضاً:

سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا

ريغا (وام)

أخبار ذات صلة خلال ملتقى في «فلج المعلا»: الحكومة تدعم الشباب المواطنين وزير بناء السلام الإثيوبي يشيد بدور الإمارات في تعزيز قيم التسامح والتعايش

قدمت نورة محمد جمعة، أوراق اعتمادها إلى فخامة إدغارز رينكيفيتش، رئيس جمهورية لاتفيا، سفيرة لدولة الإمارات لدى جمهورية لاتفيا، وذلك خلال المراسم التي جرت بالقصر الرئاسي في العاصمة ريغا..
ونقلت تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى فخامته وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار. 
ومن جانبه، حمّل فخامة رئيس جمهورية لاتفيا، السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التطور والنماء.
وتمنى فخامته للسفيرة التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية، وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.
ومن جهتها، أعربت السفيرة عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية لاتفيا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية لاتفيا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنّئون رئيسة الهند بذكرى الاستقلال
  • نهيان بن مبارك يفتتح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • برعاية نهيان بن زايد.. 2200 رياضي في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الكونغو بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة الهند بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة الهند بذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية كوريا بمناسبة يوم التحرير
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بذكرى الاستقلال
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا